ابدئي سنتك الجديدة بتصاميم الدّنيم من الدّور العالمية

من أجمل القماشات التي لمع نجمها هذا العام هي قماشة الدنيم أو الجينز . لم تتخلّ الدور العالمية عن الدّنيم في تصاميمها الرّاقية والأنيقة فلم تكن التصاميم تقليدية في مجموعات خريف وشتاء 2017 و2018. بل  كانت إبداعية بكل ما للكلمة من معنى. كما أنها لم تكن من التّصاميم الكاجوال فقط، بل اعتمدتها بعض الدّور كتصاميم كلاسيكية ورسمية أيضاً.

مابدئي سنتك الجديدة بتصاميم الدّنيم الرّاقية  ونسّقي خزانتك بألوان الدّنيم المختلفة والتّصاميم المتنوّعة. إليك أجمل التصاميم الراقية من قماشات الدّنيم النّاعمة.

أعجبتنا عدّة تصاميم من مجموعات الدّور العالمية وأبرز ما لفت نظرنا هي بعض التصاميم من دار كريستيان ديور   Christian Dior  بألوان الدّنيم الفاتحة وأخرى بالدّينيم الأزرق الغامق. أعجبنا الطّقم الكاجوال الدي حمل لون الدّينيم الأزرق الفاتح  بالسّروال والجاكيت النّاعمة فوقه. أمّا الطقم الثاني  فهو بالدنيم الأزرق الغامق وهو من القصّات الفضفاضة التي أعطت التصميم رونقاً خاصّ.

أمّا بالنّسبة للدّنيم الأسود، فكانت التصاميم بعضها كلاسيكية وأخرى كاجوال. أعجبنا تصميم من  الكساندر وانغ Alexander Wang   بجاكيت الدّنيم الأسود النّاعمة والتي يمكنك اعتمادها لإطلالاتك الكاجوال والكلاسيكية.

إليك أجمل تنسيقات وتصاميم الدّنيم لتختاري منها أجمل ما يليق بأسلوبك.