5 نصائح عند ارتداء ملابس فرو

بالطبع لا تتخلى المرأة عن ارتداء ملابس الفرو بطرق متعددة واساليب بارزة وعصرية لكي تكون اطلالتك مشرقة هذا الشتاء خصوصاً عندما تواكبين الخطوات الصحيحة لارتداء ملابس الفرو. فاليوم لا تترددي بارتداء هذه الصيحة وكوني ايقونة في عالم الموضة.

اليوم اطلعي على الصور التي رصدناها لك من اهم الدور العالمية خصوصاً بعد أن نقدّم لك5  نصائح عند ارتداء ملابس فرو.

ملابس فرو مع المعاطف

لكل سيدة تعشق الالوان المشرقة في الشتاء، ننصحها باختيار معاطف الفرو الملونة والتي تتعدى حدود الركبة مع الاكمام الطويلة والخطوط المقلمة بالوان مميزة على خطى Agnona. كما يمكنك ارتداء جاكيتات الفرو الفاتحة والموحدة باللون البيج، ولكن احرصي على تنسيقها مع الفساتين الفاخرة والتي تأتي باللون عينه على غرار تصاميم دار  Michael Korsلابراز جمال اقمشة الفرو الفاخر.

ملابس فرو مع الوشاح

لتكون اطلالتك جريئة وشتوية هذا الشتاء، اختاري موضة معطف الفرو الذي يأتي على شكل فستان بأسلوب Versace وتمايلي بالالوان المشرقة ولكن بشرط ان تحافظي على هدوء الاكسسوار والالوان الهادئة. كما بكل بساطة يمكنك اختيار قبة الفرو التي تأتي موحدة بالالوان الفاتحة ليتم تنسيقها مع المعاطف المزخرفة والمتألقة مع الفساتين السوداء الكلاسيكية من وحي دار Tadashi Shoji. ولاضفاء المرح والعفوية على اطلالاتك، تمايلي بالموضة الكلاسيكية من خلال البنطلون الابيض الواسع والتوب النيلية المستقيمة، واختاري وشاح الفرو الفاخر والملون بتفاصيل البيج لينسدل على يديك والكتف باسلوب تصاميم Guy Laroche.

بعد أن تواكبي النصائح الاساسية لارتداء ملابس فرو هذا الشتاء، اختاري من خلال الصور اجمل الموديلات العصرية التي تجدّد اطلالاتك هذا الشتاء.