فساتين قصيرة لمناسبات نهاية العام

شارفت السّنة على النتهاء وها نحن في آخر أسبوع من هذا العام حيث تصادف مناسبات نهاية العام في هذا الأسبوع. تحتار السّيدات في اختيارات فساتينهن لهذه المناسبات. بما أنّها مناسبات نهاية العام، تعجبنا الفساتين القصيرة لأنّها تقف على خطّ الفصل بين الكلاسيكية والعصرية فهي تختلف عن المناسبات الرّسمية. حضّرنا لك قائمة بفساتين قصيرة بقصّات وألوان مختلفة ومتنوّعة لتختمي بها سنتك بأزياء راقية وبلوكات عصرية.

من أجمل القصّات التي يمكنك اعتمادها لمناسبات نهاية العام هي القصّات المخصّرة عند الخصر والمفرّشة من الأسفل فهي قصّات كلاسيكية وفي الوقت نفسه تعطي طابعاً عصرياً. اعتمدت الدّور العالمية هذه القصّات للكثير من تصاميمها منها دار اليكسيس مابيي Alexis Mabille  التي كان لها أكثر من فستان بهذه القصّة الرّاقية.

أمّا بالنّسبة للفساتين الأكثر كلاسيكية والأكثر رقيّ فهي تليق بالسّيدات بخاصّةٍ ذوي القامة الممشوقة. أعجبنا فستان من Badgley Mischka  بتطريزات الدّانتيل بالأسود والأحمر طويل حتّى الرّكبة.

أمّا بالنّسبة لمحبّات البساطة والفساتين البسيطة، اخترنا لك مجموعة من الفساتين النّاعمة والأنثوية التي تميل إلى النّعومة وفي الوقت نفسه كلاسيكية بامتياز. أعججبتنا مجموعة من الفساتين من دايفد كوما David Koma  بقماشات الدّانتيل النّاعمة وبلوني الأسود والأبيض، بالإضافة إلى فساتين قصيرة أخرى ناعمة وبسيطة يمكنك اعتمادها لمناسبات نهاية العام.