موديلات جاكيتات فرو لشتاء 2018

من القطع التي لا تستطيع السّيدة الاستغناء عنها في فصل الشّتاء هي الجاكيتات، ولهذا السّبب أتت الدّور العالمية بتصاميم راقية وابداعية لتبهر عيون السّيدات ولتجعلهنّ من بين الأجمل والأكثر أنوثة. من مميزّات تصاميم هذه السّنة هي أنّها تعتمد على تعدّد القماشات في التّصميم الواحد كما أنّها متنوّعة من حيث القصّات. اخترنا لك اليوم مجموعة من الجاكيتات بالفرو لتكملي بها إطلالاتك الرّاقية.

أعجبتنا عدّة تصاميم لهذا الموسم وكانت كلّها من التّصاميم الإبداعية، ومنها الكلاسيكية التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الرّاقية وفي مناسبات نهاية العام.

كانت التّصاميم بعدّة حلل منها الجاكيتات باليدين الفرو هذه لاحظناها في عدّة تصاميم منها الجاكيت باللّون البترولي من ماريا كاترانتزو Maria Katrantzou  وأخرى بلون الأبيض السّكّري من هايدر اكرمان Heider Ackerman التي نسّقتها الدّور العالمية بطريقة كلاسيكية وناعمة تعبّر عن أنوثتك ورقيّك.

أمّا بالنّسبة لجاكيتات بالفرو كاملةً، فكانت تصاميم الدّور العالمية هذا العام متنوّعة من حيث الألوان ولم تحدّ ألوانها بالألوان الترتبية فحسب كما تعوّدنا، بل كان اللّون الأحمر القرميدي من الألوان الملحوظة لجاكيتات الفرو لشتاء 2018، مثل جاكيت الفرو من انا سوي Anna Sui بالفرو النّاعم والعصري فوق ملابسك.