نسّقي الألوان الهادئة مع الألوان الصّارخة في إطلالة واحدة هذا الشّتاء!

ليس هناك أي مبرّر للإطلالات المملّة والتقليدية مع وجود تصاميم فخمة وراقية من الدّور العالمية عنوانها الإبداع ومساراتها عصرية وأنيقة في الوقت نفسه. تبتعد بعض السّيدات عن الألوان الفاقعة في الأيّام الشّتوية لتكون أقرب إلى الألوان الأساسية مع القصّات الأساسية بعيداً عن أي تغيير أو إبداع.

قدّمت الدّور العالمية أزياءاً راقية لهذا العام معتمدةً بعض الصّيحات التي لفتت الأنظار بعصريتها دون أن تتخلّى عن الكلاسيكية. ومن هذه الصّيحات أتت صيحة الألوان الفاقعة التي نسّقت مع الألوان الأساسية بطريقة ناعمة وملفتة.

أعجبتنا تنسيقات Aalto التي اعتمدت على دمج الألوان الغامقة والألوان الصّارخة معاً بطريقة ناعمة وبدون أي مبالغة، فكان الاعتماد على الألوان الغامقة أكبر من الإعتماد على الفاتحة منها.

أما دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana ، فاعتمد الطّريقة الأخرى فأكثر من لون الأصفر الصّارخ منسّقاً ايّاة مع الأسود الهادئ. بالطّبع أعجبتنا الإطلالة المميّزة إن كان من حيث طريقة دمج الألأوان فهي طريقة جديدة وجريئة، أم من حيث التّصاميم التي تليق بالسّيدات الرّاقيات.

أمّا تنسيقات أخرى فأتت بالمعاطف الملوّنة التي ضجّت بها العروض العالمية فقد نسّقتها هذه الدّور مع الألوان الغامقة لتكسر حدّة الألوان الصّارخة بخاصّةٍ للإعتمادات الشّتوية.

إليك التّنسيقات التي دمجت فيها الدّور العالمية الألأوان الصّاخبة بالألوان الهادئة. استوحي منها إبداعك!