اعتمدي الجلد لسراويلك بالخصر العالي ، استوحيها من تنسيقات الدّور العالمية !

أخذت السّراويل العالية الخصر ضجّةً كبيرة في الآونة الأخيرة، بعدما طغت أزياء الخصر العالي على التّصاميم في الدّور العالمية. ولكن هذا العام أتت سراويل الخصر العالي بقماشات متعدّدة، منها السّراويل الجلدية التي كانت من بين أرقى التّصاميم والصّيحات التي أبهرتنا بها الدّور العالمية في مجموعة خريف وشتاء 2017 و2018.

أتت سراويل الخصر العالي بعدّة قصّات راقية أضافت رونق الكلاسيكية على التّنسيقات. ومن أجمل تنسيقات وقصّات هذه السّراويل من دار Ellery الذي نسّق السّراويل الجدية في إطلالتين، الأولى بسروال جلدي باللّون الأبيض مع كروب توب بأكمام طويلة باللّون الأسود، أمّا ثاني تنسيق فكان بالتّصميم نفسه للسروال ولكن باللّون الأسود مع بلوزة طويلة أيضاً باللّون الأسود. وهنا كسرت الدّور العالممية قاعدة أنّ السراويل بالخصر العالي يجب تنسيقها مع البلايز القصيرة.

أمّا تصميم ميلي Milly  فكان يعتمد على العصرية في الإطلالة، فنسّق السّروال الجلدي الأسود بخصره العالي مع قميص أبيض أوف شولدر بتنسيق شبابي بعيد عن الملل بامتياز.

هذه كانت التّنسيقات لسراويل حملت ألواناً أساسية، لكن اللّون الأحمر الجريء كان له حصّة من هذه التّصاميم الجلدية من Estaban Cortazar.

جمعنا لك السّراويل العالية الخصر لتعتمدي منها ما يليق بأسلوبك وشخصيتك الرّاقية.