بالصور أجمل وأغرب أحذية شتوية مع الفرو

لا يمكن أن يبدأ فصل الشتاء إلا بعد أن تختاري أجمل أحذية الفرو التي طرحتها عروض الازياء العالية لتكوني السباقة في اختيارك تصاميم جنونية وقطع لم تشاهدي مثلها من قبل. فاليوم تفنّني بانتقاء الاحذية التي تأتي مميزة مع الكعب العالي أو تألقي بأحذية الفرو المريحة والتي تشعرك بالدفء مع تفاصيل الفرو.

ما رايك ان نطلع من خلال الصور على أجمل وأغرب الاحذية الشتوية التي تأتي مزينة بتفاصيل الفرو، لتكون من اختيارك في الشتاء المقبل.

حذاء الفرو مع المخمل

لكل سيدة تعشق ارتداء الاحذية الملونة ذات الكعب العالي خصوصاً بأسلوب الـAnkle Boots يمكنها اختيار موديلات عصرية من خلال دمج الفرو مع المخمل بأسلوب راقي على خطى موديلات ايلي صعب Elie Saab. فاختاري التصاميم التي تأتي مزخرفة بالفرو من الامام مع نثر الفرو على حدود الـAnkle Boots من الاعلى. كما يمكنك التألق بموضة البوت العالي مع تفاصيل الفرو على حدود التصميم من دار ايترو Etro.

حذاء الفرو مع الزخرفات

لتكون اطلالتك عملية وشتوية في المواسم المقبلة، اختاري احذية الجزمات ذات الساق العالية، مع تصاميم تجمع بين الفرو والزخرفات الملونة بأسلوب تصاميم Esteban Cortazar. ولا تتخلي هذا الموسم عن موضة الفرو التي ستغمر كامل الجزمة باللون الاخضر والتفاصيل المتطايرة، مع مواكبة القطع التي طرحتها دار ميو ميو Miu Miu، او بكل بساطة يمكنك اختيار حذاء المول المسطح مع الفرو من برادا Prada.

تابعي من خلال الصور أجمل وأغرب الاحذية الشتوية المتألقة مع الفرو، لتكون من اساسيات اناقتك في الشتاء المقبل .