حقائب باللون الزهري لحملة التوعية بمرض السرطان

لا تخرجي من المنزل هذا الشهر إلا بعد أن تزيّني إطلالتك بأجمل تصاميم الحقائب باللون الزهري، خصوصاً إذا كنت من الداعمين لحملة التوعية بمرض السرطان. فاليوم اختاري تدرجات اللون الوردي بقصات متعددة واتجهي نحو اختيار الحقائب الراقية التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك باختيار حقائب باللون الزهري لحملة التوعية بمرض السرطان مع الموديلات العصرية بأقمشتها وتدرجاتها لتكون مناسبة لإطلالتك.

حقائب متوسطة باللون الزهري

انتقي ايتها المرأة حقائب عريضة ومتوسطة الحجم باللون الزهري بتفاصيل ناعمة ترضي كافة الاذواق. في حال كنت تفضلين هذا النوع من الحقائب، ما عليك الا اختيار قطع جلدية من دار كالفين كلاين CALVIN KLEIN، أو التمايل بموضة حقائب اللون الزهري القوي من دار AIGNER مع الفولار المزخرف الذي يغمر مسكة اليد.

حقائب صغيرة باللون الزهري

وفي حال اردتي التفنن باطلالاتك، ما عليك الا اختيار حقائب باللون الزهري لحملة التوعية بمرض السرطان بتصاميم صغيرة على خطى حقائب Emporio Armani مع السلاسل الطويلة التي تضمن لك الراحة. كما يمكنك تنسيق حقائب Christian Dior مع البكلة الذهبية والسلاسل الطوية لتوضع على الاكتاف بطريقة عصرية لتبدو إطلالتك مميزة وبارزة هذا الشهر.

اليك مجموعة من أجمل حقائب اللون الزهري لحملة التوعية بمرض السرطان، لتكون إطلالتك مميزة ومواكبة لأجدد صيحات الحقائب المنتظرة في المواسم المقبلة.