أجمل تصاميم السراويل الجلدية لأناقتك الخريفية !

في كل موسم، تقدّم دور الأزياء العالميّة تصاميم جذابة وأنيقة للسراويل الجلديّة، والتي ستمنحك اطلالات عصرية وشبابية في فصلي الخريف والشتاء.

ولفتت نظرنا هذا العام مجموعة رائعة من تصاميم السراويل الجلديّة بقصّات وألوان غنيّة ومنوّعة، اخترنا لك منها تشكيلة أنيقة لتنتقي مايلائم ذوقك وقوامك.

أبرز وأجمل تصاميم السراويل الجلديّة !

مجموعة منوّعة من السراويل الجلديّة انتقيناها لك منها بقصّات ضيّقة ومنها الرائجة بطول الكاحل وقصّة الأرجل العريضة، بالإضافة إلى التصاميم المزيّنة بتفاصيل ملفتة كالسحابات والشرائط الملوّنة بالإضافة إلى السراويل الملوّنة بعيداً عن اللون الأسود الكلاسيكي، كالسراويل بلون البوردو أو الكحلي، وأبرز دور الأزياء التي اخترناها منها: “آلكسندر ماكوين” Alexander Mcqueen ، “بالمان” Balmain، “فيرساتشي” Versace، “راغ أند بون” Rag & Bone.

طرق وأساليب تنسيق السراويل الجلديّة !

تتنوّع طرق تنسيق السراويل الجلديّة، فبامكانك التألق فيها في الاطلالات الكاجوال والنهارية بتنسيقها مع التيشرتات أو القمصان الكاجوال بالقصّات العريضة كقمصان الجينز مثلاً، واختاري معها الأحذية الرياضية الرائجة أو أحذية الانكل بوت العملية والشبابية، وفي المناسبات الأكثر رسميّة نسّقي السراويل الجلديّة مع أحذية الكعب العالي الأنيقة والتوبات الرسميّة وأكملي أناقتك بحقائب الكلاتش الفاخرة والاكسسوارات الجذابة كالأقراط الكبيرة.