أحذية شفافة وعصرية آخر موضة في المواسم المقبلة

لن تصدقي جمال وأنوثة موضة الاحذية الشفافة التي سترافق إطلالاتك في المواسم المقبلة. فلكل امرأة تبحث عن أحذية شفافة عصرية سواء من خلال الجزمات العالية أو القطع الكلاسيكية البارزة، عليها أن تختار التصميم الذي يظهر مفاتن الاصابع بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية

اطلعي من خلال الصور على أجمل صيحات الاحذية الشفافة التي تعد آخر موضة، مهما كانت التصاميم والفساتين التي تختارينها.

أحذية شفافة عالية الساق

لا تترددي بارتداء أحذية شفافة بأسلوب الجزمات العالية سواء أردتي أن تكون مسطحة أو مع الكعب العريض والصغير. فاختاري على خطى دار شانيل Chanel جزمات عالية الساق أو متوسطة الطول مع الكعب الابيض لتنسقيها مع الفساتين الميدي والبيضاء. كما تألقي بأحذية نصف شفافة مع الكعوب العريضة والعالية على خطى تصاميم بالمان Balmain بأسلوب الـAnkle Boots.

أحذية شفافة كلاسيكية

ولتضفي على اطلالتك أنوثة ملفتة، ارتدي في ساعات النهار أحذية كلاسيكية ولكن شفافة تظهر أصابعك الجميلة وتضمن لك الراحة التامة. فانتقي أحذية شفافة من الامام مع أقمشة الساتان الخلفية من دار كالفين كلاين Calvin Klein. كما يمكنك التمايل بأحذية كلاسيكية ذات الكعب العالي مع التفاصيل الشفافة والرباط الذي يثبت الارجل على الكاحل مع قطع اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta.

اختاري أحذية شفافة وعصرية بتفاصيل متنوعة ومناسبة لاطلالاتك في المواسم المقبلة، واختاري موديلات فاخرة لترتدينها بعيداً عن الاطلالات الروتينية.