اجمل موديلات عرض ازياء توب شوب لشتاء 2018

أعادت مجموعة توب شوب لشتاء 2018 عصر التّصاميم الكلاسيكية  الممزوجة بالقماشات والتّفاصيل العصرية. تميّزت التّصاميم بدقّة الخياطة وبالألوان التي جمعت المواسم بطريقة ناعمة وبعيدة عن الغرابة أو المبالغة. برزت اللمسات الأنثوية من خلال القماشات المتنوّعة من الساتان، الى الجلد، الى القماشات المخملية، وصولاً إلى الجينز. أمّا الغبداع فكان من خلال المعاطف الطّويلة بألوان فاتحة وغامقة  فوق الفساتين القصيرة وهنا برزت الجرأة في التّصاميم الشّتوية بالطّبع مع الأكسسوارات الرّاقية والنّاعمة.

هل أعاد توب شوب موضة الفرو؟

كان  موسم الشّتاء الفائت حافلاً بتصاميم الفرو، ويبدو أنّ توب شوب لا يزال يرى في هذه التّصاميم قوّة ورقيّ. وبالطّبع لهذه الفروات رونق خاص وكلاسيكية ورقيّ يتدفقان من الاطلالة بالفرو، فالفرو يدفئ كثيراً في فصل الشّتاء كما يجعل الاطلالة أنيقة بكل معنى الكلمة. لم تكن ألوان الفرو كما تعوّدنا عليها بألوان شتوية، بل كانت بألوان أعطت طابع العصرية والغرابة منها الأزرق بدرجاته الفاتحة والغامقة مع ألوان لا تخطر على البال في موسم الشّتوية، خذي أفكارك الإبداعية لتنسيقها برقيّ مع تصاميم توب شوب.

تصاميم الجينز خرقت الواقع

لم يتخلّ توب شوب عن تصاميم الجينز الرّاقية فكانت السّراويل بخصرها العالي من أجمل التّصاميم مع الكعب العالي ومع الفرو. أمّا في إطلالات أخرى مثل الجاميت فوق الملابس مع البلوزة النّاعمة. انقسمت تصاميم الجينز بين لوني الأزرق والأسود، فكانت اثناها من بين الأجمل للإطلالات اليومية إلى العمل، الى الجامعة، أو في الخروجات مع الأصدقاء. استوحيها من مجموعة توب شوب لخريف وشتاء 2017 و2018.