موديلات فساتين سهرة تساعد على اخفاء ترهلات البطن

مهما كانت طبيعة جسمك، لا تخافي أيتها المرأة من ارتداء موديلات فساتين سهرة فاخرة خصوصاً مع انتقاء القطع التي تساعد على اخفاء ترهلات البطن. فها قد حان الوقن لتتخطي التضاريس المزعجة في الجسم وعدم إظهارها من خلال حسن اختيار موديلات فساتين سهرة مميزة.

إليك من خلال الصور أجمل موديلات فساتين سهرة تساعد على اخفاء ترهلات البطن من أهم الدور العالمية خلال موسم خريف 2017.

موديلات فساتين سهرة مع الشراريب

احرصي على اختيار فساتين سهرة واسعة خصوصاً من ناحية البطن، لاخفاء الترهل المزعج. فلا تختاري التصاميم الضيقة، بل اتجهي نحو القطع الفريدة من نوعها والتي تحتوي على تفاصيل مميزة. انتقي موديلات فساتين سهرة مع الشراريب المتطايرة والطويلة التي تخفي التضاريس على خطى تصاميم Rochas. ولا شيء يضاهي جمال اختيارك في ساعات الليل موديلات فساتين سهرة حريرية تصل الى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الواسعة والمتعددة التي تغمر منطقة البطن بأسلوب يخفي الترهلات مع فساتين Saint Laurent.

موديلات فساتين سهرة من الترتر

ومن أجمل اختيارات موديلات فساتين سهرة تساعد على اخفاء ترهلات البطن، الفساتين الواسعة التي تأتي براقة بأقمشة الترتر مع التصميم المزموم من الصدر والذي ينسدل من دون إضافات الى حدود الركبة على خطى تصاميم Dolce & Gabbana. ولا تتخلي هذا الموسم عن فساتين السهرة القصيرة التي تأتي مكللة بالكشكش من الامام، أو التي تأتي غير مستقيمة مع الاقمشة الاضافية المعقودة الى الجنب.

تابعي أحدث موديلات فساتين سهرة تساعد على اخفاء ترهلات البطن واحصلي على إطلالة مريحة وواثقة في عالم الموضة