٣ اطلالات جذابة وراقية بسراويل الأقمشة من الصباح للمساء !

لاغنى لأي سيّدة أو شابّة عن تصاميم سراويل الأقمشة الأنيقة والتي أصبحت تشكّل للعديدات بديل ناجح عن سراويل الجينز، فمنذ عدّة مواسم وحتى اليوم لاحظنا اتّجاه العديد من دور الأزياء والمصممين العالميين إلى تقديم تصاميم مميّزة لسراويل الأقمشة بقصّات وألوان غنيّة ومنؤّعة وتلائم مختلف الأذواق وأشكال الأجسام.

واخترنا لك اليوم ٣ سراويل أنيقة ونسّقناها بثلاث طرق مختلفة لتستوحي منها أناقتك وتتألقي برقي بسراويل الأقمشة من الصباح للمساء.

ستايل نهاري بأسلوب عصري وشبابي !

ستايل نهاري بأسلوب عصري وشبابي بألوان راقية بسروال القماش

لإطلالاتك الكاجوال والنهاريّة، اخترنا لك سروال قصير بقصّة أنيقة وشبابيهة باللون الأخضر الداكن من Fendi ونسّقناها مع توب أسود عملي بلمسة عصريّة زيّنت الأكمام من 3.1 Phillip Lim وأبرزنا الطابع الشبابي والمواكب للموضة بحذاء انكل بوت بقصّة شبابية باللون الأبيض من Dorateymur، مع حقيبة كتف سوداء بسيطة حملت اسم الدار Balenciaga باللون الأبيض.

ستايل مسائي أنيق للزيارات والمناسبات !

ستايل مسائي راقي وأنيق للمناسبات والزيارات

للمناسبات المسائية كدعوات العشاء والزيارات، اخترنا لك سروال أنيقة بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة باللونين الأبيض والأسود من Balmain ونسّقنا معه توب أسود بسيط بقصّة ضيّة بالقبّة العالية من Helmut Lang، واخترنا مع الإطلالة حذاء بوردو راقي بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من Christian Louboutin، وأبرزنا الطابع الراقي والفاخر بحقيبة Gucci المميّزة بمقبض البامبو والذي يعدّ من أبرز علامات الدار.

ستايل رسمي راقي بلمسات فاخرة وعصرية !

ستايل رسمي بلمسات عصرية بأسلوي راقي

اخطفي الأنظار في مناسباتك الفاخرة واكسري روتين الاطلالات التقليدية بالفساتين والتنانير، وتألقي بسراويل الأقمشة كالأسلوب الذي اخترنا لك فيه سروال راقي من الساتان باللون النيلي من Roksanda ونسّقنا معه توب أبيض بقصّة الأكتاف المكشوفة من Roland Mouret، مع حذاء رسمي رائع باللون الأسود من Roger Vivier زُيّنَ كعبه بلمسة فاخرة بأحجار الكريستال البراقة، وأكملنا الاطلالة بعقد تشوكر مبهر وشيك من Dannijo.