موضة اكسسورات ربيع 2018 من اسبوع الموضة في لندن

انتظر روّاد الموضة وعالم الأزياء المجموعات الجديدة للدّور العالمية لربيع وصيف 2018. كلّما اعتبرنا أنّ عصر الموضة وصل في إبداعه للذروة، نكتشف إبداعات جديدة تعرّفنا إلى عالمٍ جديد من الأزياء والتّصاميم التي يتقبّلها البعض ويرفضها آخرون. كان أسبوع الموضة في لندن مثلما تعوّدنا حافلاً بالمشاهير والأزياء الجديدة، لنكتشف معاً أبرز صيحات الأكسسوارات للموسم القادم.

الألوان الفاقعة

كانت الأكسسوارات هذا العام بألوان فاقعة مثل الأصفر، الأزرق بدرجاته الفاقعة، الأخضر، البرتقالي، الزّهري الفاتح وغيرها من الألوان التي اشتاقت المرأة العصرية إلى اعتمادها بعد سيطرة ألوان الباستيل على الموضة في المواسم السّابقة وبعد شتاء حافل بالالوان الغامضة والكلاسيكية. من الأكسسوارات التي لمعت بألوانها هي الحقائب الأحادية اللّون وبقماشات غريبة أعطتها صفة العصرية. أمّا الأحذية فهي أيضاً أخذت حصّتها من الألوان الفاقعة.

الحقائب بصور الحيوانات:

عندما نسمع نقشات الحيوانات نعتبر أنّها النّقشات التّقليدية التي تعوّدنا عليها، لكن هذه المرّة كانت النّقشات مختلفة، فهي مثل صورة مطبوعة على الحقيبة بطلريقة هادئة وناعمة وبالطّبع هذه من أجمل الحقائب اليومية لتكسري روتين الحقيبة الكلاسيكية.

الجزمات العالية في فصل الرّيع

من الصّيحات التي لفتت نظر الكثيرين في مجموعات الدّور العالمية في اسبوع الموضة في لندن هي الجزمات العالية التي تصدّرت تصاميم الأحذية في أكثر من دار أزياء بألوانها الفاقعة وبتصاميمها الغريبة. هلتتجرّئين بها هذا الرّبيع؟

النّظارات بتصاميم عصرية:

من أجمل تصاميم النّظارات في أسبوع الموضة في لندن لربيع 2018 هي النّظارات المدوّرة التي أتت بألوان مختلفة تلفت النّظر بطريقة غير مبالغ بها.اعتمديها هذا الرّبيع لتغيّري عن النّظارات الرّوتينية التي تعوّدت عليها.