كيف تنسقين الجينز الممزق باطلالات خريفية شبابية !

لاتزال صيحة سروال الجينز الممزق مستمرة وبقوّة هذا الموسم، حيث شاهدنا تصاميم غنيّة منوّعة بقصّات شبابية وجذابة وألوان أنيقة حملت توقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين.

وعلى عكس الاعتقاد السائد أن هذا النوع من سراويل الجينز يقتصر على موسمي الربيع والصيف، بامكانك دائما التألق بأجمل الاطلالات الشبابية والعصرية في الخريف بتنسيق سروال الجينز الممزق بأسلوب جذاب وبعيد عن المبالغة مع التصاميم الخريفية أو حتى الشتوية.

أجمل وأحدث تصاميم سروال الجينز الممزقة !

لفتت نظرنا مجموعة جذابة من سراويل الجينز الممزق، كسروال “راغ أند بون” Rag & Bone باللون الأزرق الفاتح والقصّة المستقيمة، ولمن تفضّل الأسلوب الملفت والخاطف للأنظار اخترنا لك سروال جذاب من Jonathan Simkhai باللون الأزرق أيضاً والمزيّن بشقوق وأحجار براقة صغيرة أضافت لمسة فاخرة على التصميم، ولايمكنك الاستغناء عن الجينز الأسود بالقصّة الضيّقة الـSkinny، مع لمسات خفيفة من الشقوق التي زيّنت منطقة الركبتين فقط كتصميم “موذر” Mother الأساسي والعملي.

طرق تنسيق سروايل الجينز الممزق باطلالات خريفية !

تتنوّع طرق وأساليب تنسيق سروايل الجينز الممزق في الاطلالات الخريفية، سواء في المناسبات النهارية والكاجوال بتنسيقه مع الأحذية الرياضية والكارديغان الخريفي الطويل أو جاكيت الجلد الشبابي أو حتى مع المعاطف الخريفية كالترينشكوت، أو مع أحذية الكعب العالي والقمصان الحريرية الأنيقة وسترات البلايزر التي ستمنح اطلالاتك لمسات راقية وفاخرة.