استوحي اطلالة الجينز الكاملة لهذا الخريف

في العام 2001 خطف كل من بريتني سبيرز وجاستن تيمبرلايك الانظار عندما ظهرا كثنائي في حفل جوائز الموسيقى الاميركية بسبب اعتمادهما اطلالة الجينز الكاملة او ما يُعرف بالـDenim on denim، على السجادة الحمراء.

اليوم وبعد 16 عاماً باتت هذه الموضة رائجة مجدداً ومن غير المستبعد ان تجتاح شوارع عواصم الموضة والمناسبات، خصوصاً ان كلاً من ريهانا وكاندال جينير ظهرتا باطلالة من الجينز الكاملة مؤخراً، تتألف من جاكيت من الدينيم وسروال جينز ضيّق.

ثيابهما المشابهة لم تكن مجرد مصادفة، لان اطلالة الجينز الكاملة هي موضة رائجة لهذا الخريف، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال عروض ازياء كل من ديور، تومي هيلفيغر، ديزيل، Yeezy، A.P.C، Stella McCartney، وغيرها من مجموعات دور الازياء العالمية لخريف وشتاء 2017-2018.

مجموعة ديور اعطت اطلالة الجينز الكاملة لمسة من الانوثة والعصرية الممزوجة بالعملية، من خلال تنسيقها مع جوارب سوداء شفافة، قبعات، والكعب العالي.

مجموعة Yeezy، قدّمت عدداً من اطلالات الدينيم، واعتمدت على القميص الدينيم الواسع والسروال الواسع ايضاً بخصر عالٍ. ويمكن تنسيق هذه الاطلالة مع حزاء بكعب عالٍ لاضافة لمسة من الاناقة والانوثة. 

ولاطلالة مميّزة وعصرية، ارتدي الكثير من الاكسسوارات مثل الخواتم، العقود والأحزمة لادخال لون على ملابسك.

إذاً تجرأي واعتمدي اطلالة الجينز الكاملة لهذا الخريف، نسّقي الجاكيت أو البلوزة الجينز مع سروال أو تنورة من الجينز ايضاً بنفس درجة الالوان، او مع التغيير في درجة لون كل قطعة.

اليكِ بعض الاطلالات لتستوحي منها اطلالتك، فما رأيكِ؟