تألقي بأبرز وأحدث تصاميم سراويل الجينز العصرية !

تصاميم غنيّة ومنوّعة شاهدناها في هذا الموسم لسراويل الجينز، والتي تفننت دور الأزياء والمصممين العالميين بتقديمها بقصّات عصرية وجذابة ومواكبة بأحدث صيحات عالم الموضة والأزياء.

بين الجينز بالقصّات الضيّقة والعريضة والخصر العالي بالإضافة إلى سراويل الجينز المزيّنة بطبعات أو تفاصيل حيوية وشبابية، اخترنا لك مجموعة غنيّة من أحدث وأبرز سراويل الجينز لتتألقي بستايل عصري ومواكب للموضة.

سراويل جينز ملفتة وشبابية !

لمن تفضّل الأسلوب الملفت والجذاب بسراويل الجينز، اخترنا لك تصميما مميّزا من “غوتشي” Gucci، باللون الأزرق الجذاب وقصّة الـ”Flared” مع تطريزات شبابية زيّنت الجزء السفلي من السروال، كما أعجبنا الجينز العصري باللون الأبيض العاجي من “كلوي” Chloe، بقصّة الخصر العالي والأرجل المستقيمة مع لمسات ملفتة وفريدة بالشراشيب الناعمة التي زيّنت جانبي السروال.

سراويل جينز بلمسات كلاسيكية !

تصاميم سراويل الجينز الكلاسيكية أساسية في خزانة كل سيّدة، ولايمكنك الاستغناء عنها كالجينز الرمادي الذي اخترناه لك من “موزير” Mother بالقصّة الضيّقة مع شق صغير وبسيط على جهة واحدة من الركبة، كما أعجبنا جينز “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney باللون الأسود الكلاسيكي وخصر متوسّط الارتفاع وأرجل بقصّة الـ”Flared” العائدة بقوة لعالم الموضة والأزياء.