تألقي هذا الموسم بأقمشة فاخرة ونقشات متنوعة من أعرق دور الأزياء العالمية

 

PRETTY PLEATS

الثنيات الأكورديونية على التصاميم المتوسطة الطول هي القصات التي سنتهافت عليها قبيل الخريف. اختاري ما يعجبك من النقشات المطبوعة والخطوط والأقمشة الموحدة اللون، فتضيفين إلى خزانتك الحالية قطعة أساسية أخرى.

 

CHECKED

نمط الخطوط المتقاطعة صار من أساسيات الموضة التي نثق بها، واليوم يزين ملابسنا بحضوره الجريء على شكل مربعات الشطرنج ونقشة الطرطان والخطوط المتقاطعة في مربعات.

امزجي واخلطي بين نقوش المربعات المتضاربة لطلّة عصرية مدهشة.

 

THE BLAZER WAY

تيارات الخياطة المتقنة تتبدل وتتغير باستمرار، لكن سترة البليزر من الأساسيات الحقيقية لأي خزانة. وموسم ما قبل الخريف يدرك قوة هذه القطعة مع مقاربة انسيابية مبسطة.

البذلات ذات القصات النحيلة جداً من "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo تجمّل الإطلالة وتدعمها أنوثة مع قصات تلائم القوام النسائي. إنه تغيير مرحب به بعد الإطلالات الرجالية التي رأيناها في الماضي.

 

DENIM

أزياء الدنيم المعصرنة والمحدثة من أكبر عناوين مجموعات ما قبل الخريف، ومن التقنيات التي استعملها المصممون نذكر التعديل والتمزيق. سترة الدنيم الكلاسيكية ظهرت في قصات مفككة أو مبسطة لإطلالة جديدة عصرية.

 

VELVET

أعيدي زيارة العصور الفيكتورية الماضية، حيث كان المخمل مرتبطا بالنبل والمكانة، واحملي لمسة فخامة وترف إلى إكسسواراتك. القطع الملونة بدرجات الجواهر الغنية تبدو راقية وملكية.

 

RETRO GRAPHICS
الأنماط الهندسية المتكررة بألوان مستوحاة من السبعينيات شكّلت النقشة التي سنتهافت عليها قبل الخريف.

البذلات والفساتين خيارات مثالية لإطلالة سهلة مزينة بهذه الرسوم النابضة البارزة.