سافري الى نيفادا وشاركي بمهرجان الرجل المحترق بهذه الأزياء

ينسب اسم هذا الحدث إلى تقليد حرق تمثال خشبي كبير على شكل رجل، ويقول عنه المنظمون إنه "تجربة سنوية في مجتمع مؤقت مكرسة للتعبير المتطرف عن الذات والاعتماد المتطرف على الذات. المهرجان منبر للموسيقى والفنون والأداء، وما من مال تتبادله الأيدي على هذه المساحة المدهشة.

مهرجان "الرجل المحترق" 2017 سيستمر من 27 أغسطس إلى 4 سبتمبر في صحراء الصخرة السوداء في ولاية نيفادا الاميركية على بعد 90 ميلاً شمال شرق مدينة رينو. ويعمل المشاركون يدا بيد على تأسيس مدينة "الصخرة السوداء"Black Rock City  المدينة المؤقتة المخصصة للفن والمجتمع. مهرجان "الرجل المحترق" ليس بمهرجان عادي تقليدي. فتقريبا كل ما يجري في هذه المدينة هو من صنع سكانها، وهم مشاركون فاعلون في التجربة.

الموضوع الفني لعام 2017 هو الطقوس الجذرية. لن تتوفر التذاكر عند شباك التذاكر في المهرجان. فيجب التخطيط مسبقاً للحضور وشراء التذاكر قبل الوصول إلى بوابة الدخول.

 

ماذا تجهّزين؟

ستكون الحرارة مرتفعة جدا في صحراء نيفادا خلال فعاليات مهرجان "الرجل المحترق".

"الرجل المحترق" هو أساسا مهرجان موسيقى وفن؛ لكن على عكس ما نراه في المهرجانات الأخرى، حيث يكون الحاضرون في إطلالات مسترخية وبسيطة، سيبذل زوار المهرجان قصارى جهدهم في تنسيق إطلالات مستقبلية أخاذة. فارتقي بعبارة "ارتدي لتلفتي" إلى مستوى جديد تماما.

 

أين تقيمين؟

أقرب فندق نموذجي إلى المهرجان سيكون في مدينة رينو. لذلك أفضل طريقة للمشاركة في المهرجان هي استئجار "منزل متحرك".

فهذه السيارات المخصصة للعيش يمكن أن تحاكي معايير  فنادق الخمس نجوم، وكثيرا ما يستخدمها المشاهير خلال التجول عبر الولايات المتحدة.

http://andersonmobileestates.com