الاوف شولدر موضة مازالت رائجة في شتاء 2018

كما لاحظنا في فصلي الربيع والصيف أن موضة الأكتاف المكشوفة كانت أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها رواجاً بين صفوف النساء، وعلى ما يبدو أنها مصممي الأزياء والدور العالمية قررت ابقاء هذه الصيحة في موسمي خريف وشتاء 2017‪-2018 وقدمتها على أجمل تصاميم الأزياء المتنوعة الرسمية منها والكاجوال.

الأكتاف المكشوفة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018:

تصاميم الأزياء المكشوفة الأكتاف التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 مشابهة الى حد بعيد تصاميم الأزياء الصيفية غير أنها مصنوعة من أقمشة ثقيلة نوعاً ما مثل القطن، والصوف المحاك، والجلد، وبألوان حيادية أو داكنة نسبياً مثل الأسود، والأبيض، والبيج، والأحمر العنابي، والأخضر الزيتي، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "مايكل كورس" Michael Kors، "ريم عكرا" Reem Acra، "رولاند موريه" Roland Mouretو "فالنتينو" Valentino وغيرهم.

كيف تتألقين بموضة الأكتاف المكشوفة في فصل الشتاء:

كما كانت الأكتاف المكشوفة خيارك الأول في فصل الصيف كذلك ستكون في فصلي الخريف والشتاء، حيث بإمكانك أن تختاريها على بلايز صوف وتنسقيها مع بناطيل الجينز، أو أن تختاريها على فساتين قطنية ناعمة، أن حتى على بلايز رسمية من الجلد أو غيرها، وتنسقي من فوقيها معطف ثقيل.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الأزياء الاوف شولدر التي مازالت من أقوى صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات أنثوية عصرية.