احدث ازياء صيف 2017 يسيطر عليها اللون الزيتي موضة هذا الموسم

 

شكّلت احدث ازياء صيف 2017 سيطرة بارزة للون الزيتي على التصاميم اليومية والواسعة، خصوصاً أن هذا اللون يناسب كافة انواع البشرة. فلا يمكن إعتباره كلاسيكياً في ظل الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية هذا الموسم.

احدث ازياء صيف 2017 مع التنانير الزيتية

لك أيتها المرأة الممشوقة التي تبحث عن التنانير العصرية هذا الموسم، احدث ازياء صيف 2017 مع التنورة الطويلة باللون الزيتي من بالمان ‏Balmain بأسلوب متناسق مع أقمشة الحرير المتطايرة والتوبات الجلدية الواسعة. ولإطلالة عملية هذا الموسم، يمكنك انتقاء لساعات النهار احدث ازياء صيف 2017 مع البنطلون الزيتي المنقط من امبوريو ارماني ‏ Emporio Armani، أو البنطلون الزيتي المستقيم مع التوب الحمراء بأسلوب شبابي. ولا تترددي بتنسيق الجاكيت الزيتية المزخرفة بالخطوط الهندسية من التوزارا ‏Altuzarra ‎ مع البناطيل الكارو التي تعتبر موضة هذا الموسم أيضاً.

احدث ازياء صيف 2017 مع الفساتين الزيتية

ومن احدث ازياء صيف 2017 موضة الفساتين اليومية باللون الزيتي التي تأتي متطايرة وطويلة من خلال القصات الواسعة التي تتعدى حدود الركبة بأسلوب Jasper Conran. ولإطلالة شبابية أكثر مع الفساتين اختاري احدث ازياء صيف 2017 مع الفستان الشبابي والزيتي من التوزارا ‏Altuzarra ‎ الذي يتألق بالشق الجانبي الجريء. كما يمكنك تنسيق احدث ازياء صيف 2017 مع الفستان المتطاير والكشكش على الاسفل والجاكيت الزيتية القصيرة المنسقة معه بأسلوب‏‎ ‎سلفاتوري فيراغامو ‏Salvatore Ferragamo‏ ‏.

واكبي بالصور احدث ازياء صيف 2017 مع اللون الزيتي، واختاري من الماركات العالمية هذه الموضة الفاخرة هذا الموسم.