بناطيل جينز شارلستون للبنات موضة ٢٠١٧

عادت اختيارات المرأة لموضة بناطيل جينز شارلستون لتكون من أجدد صيحات وموضة 2017 مع التصاميم التي طرحتها أهم الماركات العالمية بكثير من الانوثة والجرأة. فأتت اختياراتنا لبناطيل جينز شارلستون مريحة وتناسب كافة الاعمار هذا الموسم.

من خلال الصور والموديلات التي اخترناها لك من بناطيل جينز شارلستون للبنات كموضة ٢٠١٧، انتقي منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل جينز شارلستون ذات الخصر العالي

لك أيتها المرأة الطويلة والرفيعة أجمل بناطيل جينز شارلستون مع الألوان الفاتحة والقصة الضيقة من دار ستيلا مكارتني ‏STELLA MCCARTNEY خصوصاً عندما تكون أردافك عريضة. كما يمكنك التألق بموضة بناطيل جينز شارلستون ذات الخصر العالي مع الأرجل الواسعة على غرار بناطيل دار ‏MICHAEL KORS COLLECTION أو البناطيل الكلاسيكية ذات الخصر العالي من دار مارني ‏MARNI ليتم تنسيقها مع التوبات المكشوفة من ناحية البطن أو مع موضة القمصان المربوطة من الامام.

بناطيل جينز شارلستون ضيقة

إذا كنت تفكرين باختيار بناطيل جينز شارلستون للبنات مع الزخرفات الناعمة من الاسفل، ننصحك بارتداء تصاميم دار ‏ALICE + OLIVIA أو بناطيل جينز شارلستون من دار ماذر ‏MOTHER مع الرسمات العصرية من الاسفل. ولاطلالة أكثر نعومة في المناسبات اليومية، اختاري بناطيل ضيقة تتسع من الركبة مع بناطيل جينز شارلستون ناعم من فيكتوريا بيكهام ‏VICTORIA BECKHAM، خصوصاً عندما تنسقيها مع التوبات الضيقة والمزخرفة بالنقشات الملونة. كما اختاري بناطيل جينز شارلستون من دار SEE BY CHLOÉ بلونها الداكن ونسّقيها مع التوبات الواسعة الملونة والمشرقة بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة.

مهما كان اختيارك لموضة بناطيل جينز شارلستون للبنات، واكبي الموديلات التي اخترناها لك مع تصاميم سترضي أذواق المرأة الممشوقة.