تألقي بموضة أكمام الجرس أبرز صيحات عالم الأزياء!

تستمرّ صيحة الأكمام الجرسية بقوة هذا الموسم، حيث شاهدنا هذا العام مجموعة رائعة من أبرز التصاميم بقصّة الأكمام الجرسية “الفضفاضة والتي تتّسع من الأسفل على شكل الجرس”، ومهما كان ستايلك أو ذوقك بامكانك دائماً كسر روتين اطلالاتك وإضافة لمسة عصرية على أناقتك سواء كنت من أصحاب الذوق الكلاسيكي أو الملفت والعصري.

واليوم اخترنا لك مجموعة من أبرز التصاميم بصيحة الأكمام الجرسية من دور الأزياء العالمية مثل: “فندي” Fendi، “أوسكار دي لارينتا” Oscar De La REnta، “روكساندا” Roksanda وغيرها، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وتكوني دائماً متألقة باطلالات جذابة ومواكبة للموضة.

ستايل كلاسيكي بالأكمام الجرسية !

إن كنت من صاحبات الذوق الكلاسيكي اختاري فساتين أو توبات الأكمام الجرسيّة بالقصّات الناعمة وابتعدي عن قصّة الأكمام الجرسيّة الكبيرة أو الطويلة جداً، ونسّقيها مع الجينز أو سراويل الأقمشة بألوانك الكلاسيكية المفضّلة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي، ونسّقي معها صنادل بقصّات بسيطة وألوان هادئة واعتمدي لمسات بسيطة من الأكسسوارات كالأقراط الذهبية الصغيرة أو السلاسل الناعمة.

ستايل ملفت وشبابي بالأكمام الجرسية !

لإطلالات فريدة وخاطفة للأنظار اختاري تصاميم الأكمام الجرسية الكبيرة “المنفوشة” أو الطويلة بألوانك المفضّلة، واعتمدي معها الجينز أو السروال السادة وأضيفي لمسات فريدة وحيويّة بالصنادل الملوّنة أو الحقائب الملفتة للأنظار مع الاكسسوار الكبير والبارز، وتألقي باطلالات منعشة وشبابية.