المونوكروم موضة صيف 2017 تتصدر عالم الأزياء والاكسسوارات

تأتي موضة صيف 2017 لتبرز صيحة المونوكروم الفاخرة والمتألقة بألوان الاسود والابيض المدموجة بأسلوبٍ راقٍ، خصوصاً أن هذه الموضة تتصدر عالم الأزياء والاكسسوارات. لذلك نقدّم لك صور تصاميم واكسسوارات بارزة لتختاري منها القطعة التي سترتدينها في مناسباتك اليومية.

اليك أجمل صيحات المونوكروم التي تزيّن موضة صيف 2017 للحصول على إطلالة فاخرة في عالم الأزياء والاكسسوارات .

موضة صيف 2017 مع ملابس المونوكروم

لاحظنا بروز موضة فساتين واسعة ومتطايرة بأسلوب المونوكوم خصوصاً مع الخطوط الطويلة والمقلمة التي تناسب إطلالاتك خلال ساعات الليل مع قصات الكلوش التي لا غنى عنها في موضة صيف 2017. فاختاري هذه الموضة على خطى دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو ارتدي فساتين المونوكروم التي تأتي بقصات الـOff Shoulder المكسرة والمريحة بألوان الابيض والاسود. وتعد التوبات الصيفية بتفاصيل المونوكروم بارزة هذا الموسم أيضاً لتختاريها مع البناطيل البيضاء من خلال قطع بالنسياغا  BALENCIAGA. ولمحبات تنانير المونوكروم اختاري من دار غوتشي Gucci موضة صيف 2017 مع تفاصيل الكارو الصغيرة ونسقيها مع التوبات الواسعة والبيضاء.

موضة صيف 2017 مع اكسسوارات المونوكروم

ولكل سيدة تريد تخطي الاطلالات الكلاسيكية من ناحية الاكسسوارات، يمكنها ان تعكس أسلوباً شبابياً واعتماد موضة صيف 2017 مع قطع المونوكروم العصرية. فمن خلال الاحذية المميزة هذا الموسم اخترنا لك موضة المونوكروم مع الصندل المنقط ذات الكعب العالي بتوقيع اكوازورا AQUAZZURA أو تألقي بحذاء ملفت للنظر من دار كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN. ونسّقي مع هذه الاحذية موضة الشنط الفاخرة بألوان الابيض والاسود من دار J.W.ANDERSON أو  ديان فون فورستنبرغ DIANE VON FURSTENBERG لتكوني مواكبة لموضة المونوكروم من كافة الجوانب.

لا تتخلي عن موضة صيف 2017 وارتدي صيحة المونوكروم من خلال الملابس والاكسسوارات، لتضفي على إطلالاتك المزيد من التألق المواكب لأجدد صيحات الموضة.