طرق تنسيق البنطلون الأبيض من مدونات الموضة

يعد البنطلون الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة النساء، حيث يناسب البنطلون الأبيض أي لون آخر ينسق معه، ويمكنك تنسيق البنطلون الابيض لأي طلة ترغبينها، سواء الكاجوال أو الرسمية.

ويبرز البنطلون الأبيض بقوة في قائمة صيحات الموضة هذا الصيف، فهو لا شك يبدو جميلا جدا، مع القطع الفوقية التي تتمتع بألوان زاهية ومشرقة.

ونحن نعرض لك أجمل افكار تنسيق البنطلون الأبيض مع القطع الفوفية من قبل أبرز مدونات الموضة، لتختاري الطلة التي تنال إعجابك وذوقك.

طريقة تنسيق البنطلون الأبيض مع القميص

يمكننا الحصول على طلة رسمية وأنيقة من خلال إدخال القميص أو ثنيه داخل البنطلون، ومن الجميل جدا أن نختار البنطلون الأبيض بخصر عالي، مثل الطريقة التي اختارتها مدونة الموضة لينا أسعد.

كما نلاحظ كيف اختارت مدونة الموضة ناديا حسن، البنطلون الأبيض الواسع، وقد أدخلت القميص داخل البنطلون، واختارت مع إطلالتها حزام قوتشي وحذاء مسطحا له نفس لون القميص، مع حقيبة لويس فيتون، لتحصل بالنهاية على إطلالة عملية جدا وأنيقة.

طريقة تنسيق البنطلون الأبيض مع التوب الطويل للمحجبات

للحصول على طلة محتشمة وأنيقة بذات الوقت، اختاري البنطلون الأبيض ونسقيه مع توب طويل يتميز بلونه المنعش الجميل، ليناسب هذا الفصل النابض بالحياة والحركة، مثل الإطلالات التي ظهرت بها مدونة الموضة لينا أسعد.

ولتحصلي على طلة بيضاء عصرية، اختاري البنطلون الأبيض بصيحة الكشاكش من الأسفل، مع توب أبيض ناعم كي لا تبدو طلتك مبتذلة، كالإطلالة التي ظهرت بها مدونة الموضة دلال الدوب.

اختيار البنطلون الأبيض في الإطلالة الكاجوال

اختاري القميص الجينز الأزرق مع البنطلون الأبيض لتتمتعي بطلة شبابية كاجوال، كإطلالة مدونة الموضة روز، حيث تألقت ببنطلون جينز أبيض ونسقت معه قميص جينز ناعم مع بوت رياضي، وحقيبة كتف سوداء، أو يمكنك تنسيق البنطلون الأبيض مع جاكيت بليزر يتميز بلونه النابض بالحياة كالأزرق.