أبرز صيحات الموضة من أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس!

تنوعت صيحات الموضة التي شاهدناها ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم الهوت كوتور Haute Couture لخريف وشتاء 2017‪-2018 وقد رصدنا لك اليوم من خلال هذا التقرير المصور أبرز صيحات المميزة والتي سنراها خلال الموسم القادم على النجمات وغيرهن من النساء.

وأبرز هذه الصيحات كانت المخمل التي شاهدناها لدى كل من "ديور" Dior، و"زهير مراد" Zuhair Murad، الترتر والأقمشة البراقة التي شاهدناها لدى كل من "ارماني بريفيه" Armani Prive، ولدى "فيرساتشي" Versace. والتصاميم ذات قصة الكتف الواحد كالتي شاهدناها لدى "فندي" Fendi، و"جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier، ودرجات البنفسجي التي شاهدناها لدى كل من "جورج حبيقة" Georges Hobeika، و"جورج شقرا" Georges Chakra. والكاب كما شاهدناه لدى كل من "فالنتينو" Valentino، و"رالف أند روس" Ralph‪&Russo، والكشكش كما شاهدناها لدى كل من "جيامباتيستا فالي" Gaimbattista Valli، و"ديور" Dior، والريش والفرو كما شاهدناه لدى كل من "يوليانا سيرجينكو" Ulyana Sergeenko، و"شانيل" Chanel.

شاهدي بالصور أبرز صيحات الموضة التي جمعناها لك اليوم من خلال هذا التقرير المصور من مجموعات الأزياء لموسم "الهوت كوتور" Haute Couture لخريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك.