هكذا ترتدين الكشكش العصري لموضة ما قبل الخريف

ها هي موضة ما قبل الخريف تظهر بأنوثة تامة من خلال التصاميم العصرية التي بدأت أهم الماركات العالمية بعرضها، خصوصاً مع بروز موضة الكشكش العصري والمشرق الذي يجعل إطلالتك مميزة ومتجددة مع بدء التحضير للموسم الجديد.

للحصول على اطلالة بارزة عند اختيارك موضة ما قبل الخريف، اختاري أجمل التصاميم العصرية التي تحتوي على تفاصيل الكشكش.

بنطلون الجينز مع الكشكش

كوني جريئة وتخطي الاطلالات الكلاسيكية من خلال اختيار موضة بنطلون الجينز الشبابي الذي يحتوي على تفاصيل الكشكش الجانبي بأسلوب البنطلون الخاص من دار CITIZENS OF HUMANITY. ولتتألقي بالتصاميم المميزة والألوان التي تمنح الحيوية لاطلالتك، يمكنك اختيار تنورة شبابية مع الكشكش المتطاير من MARC JACOBS أو التألق بتنورة عصرية مع الشق الامامي والكشكش العصري من دار فاندي Fendi.

فساتين شبابية مع الكشكش

كما يمكنك أيتها المرأة العصرية مواكبة موضة ما قبل الخريف مع الكشكش من خلال اختيار فستان مستقيم باللون الاحمر، مع أكمام الكشكش من دار روبيرتو كافالي ROBERTO CAVALLI او التمايل بموضة فستان شبابي منقط مع قصة الأكتاف المكشوفة بالكشكش من MARC JACOBS. كما يمكنك أن تتألقي بموضة التوبات الفاخرة مع الأقمشة المتداخلة بموضة توب حمراء مع الخصر المزين بالكشكش من دار ROLAND MOURET، أو ارتداء كنزة عصرية مع أكمام الكشكش من دار فرزاتشي VERSACE.

تابعي أجمل اختيارات الكشكش كما لم تشاهديه من قبل لموضة ما قبل الخريف بألوان وأقمشة وتصاميم عصرية، ستجذبك خصوصاً مع بداية هذا الموسم المقبل.