احدث موديلات فساتين فضفاضة في العيد

في العيد لا تختاري فساتين ضيقة ومزعجة بعض الشيء نظراً لكلاسيكيتها، بل تألقي باحدث موديلات فساتين فضفاضة ومريحة تتطاير في العديد من التصاميم الواسعة التي ستكون من اختيار المرأة في إطلالاتها المسائية في هذه المناسبة، مع القطع العصرية والمميزة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اليك احدث موديلات فساتين فضفاضة في العيد، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري في تنسيقها مع إطلالاتك الفاخرة.

فساتين فضفاضة في العيد مع الكشكش

بعد أن اعتدنا على ارتداء فساتين ضيقة ومستقيمة، ها هي موديلات فساتين فضفاضة تضمن لك التألق البارز في العيد مع احدث تصاميم متطايرة تحمل الكثير من التفاصيل والزخرفات المشرقة لإطلالتك المميزة. فلكل امرأة تبحث عن احدث موديلات فساتين فضفاضة مع الكشكش، عليها اختيار فساتين بألوان البيج المشرق من زيمرمان ZIMMERMANN خصوصًا مع الأكمام الشفافة، أو التوجه نحو موديلات فساتين مطبعة بالورود الصغيرة مع تفاصيل الكشكش، على غرار فساتين سي باي كلوي SEE BY CHLOÉ.

فساتين فضفاضة في العيد مع طبعات الورود

الى جانب ذلك، يمكنك اختيار احدث موديلات فساتين فضفاضة في العيد مع ألوان الباستيل التي تضفي المزيد من الإشراق على أنوثتك، وذلك من خلال الفساتين الفاخرة التي تأتي بطبقات متعددة من الأقمشة بأسلوب تصاميم كريستيان سيريانو  CHRISTIAN SIRIANO. ولا شيئ يضاهي جمال موديلات الفساتين الملونة التي تأتي منقطة بطبعات الورود الفرحة التي تغمر القطع من كافة الجوانب بأسلوب فساتين اخترناها لك من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أو ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg.

إليك بالصور احدث موديلات فساتين فضفاضة في العيد مع التفاصيل البارزة والقصات الواسعة، لاطلالة مسائية فاخرة في عالم الأزياء المريحة.