بناطيل واسعة مشجرة موضة هذا العام للبنات

ها هي موضة اختيار بناطيل واسعة مشجرة للبنات تتألق بصيحات استثنائية ومواكبة لكل جديد في عالم الماركات العالمية، لمساعدة المرأة على اختيار التصاميم المريحة بموديلات واسعة وأقمشة متداخلة لتتمايل المرأة بكثير من الثقة في النفس والانوثة خلال اطلالتها النهارية.

واكبي اختياراتنا بناطيل واسعة مشجرة موضة هذا العام للبنات، لتنتقي منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل واسعة مشجرة وجريئة

بجرأة تامة، اختاري في ساعات النهار بناطيل واسعة مشجرة بألوان الاخضر المتداخل مع زخرفات الورود الناعمة على خطى دار Agnes التي تناسب المرأة السمراء والممشوقة. كما يمكنك اختيار بناطيل واسعة مشجرة بأسلوب جريء مع الخصر العالي من دار Delpozo. ومن البناطيل الواسعة والملونة بتدرجات مزخرفة، اخترنا لك تصاميم Etro ذات الخصر العالي مع الحزام الرفيع والتوبات المقلمة بتدرجات القصات الشبابية.

بناطيل واسعة مشجرة وراقية

لاطلالة أكثر عصرية في المناسبات اليومية، اختاري بناطيل واسعة مشجرة لا تتعدى حدود الركبة من دار Phillip Lim ، خصوصاً عندما تنسقيها مع التوبات الضيقة والمزخرفة بالنقشات الملونة. كما اختاري بناطيل واسعة تخرج عن المألوف بألوانها القوية مع زخرفات الورود التي تناسب الإطلالات اليومية الراقية من دار برادا Prada أو تمايلي بجرأة بناطيل واسعة مشجرة مع الخصر العالي من Diane von Furstenberg ‎ بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة.

مهما كان اختيارك لموديلات بناطيل واسعة مشجرة في موسم الصيف، اليك باقة من أجمل التصاميم التي تخرج عن المألوف هذا العام والمناسبة للبنات بألوانها القوية.