ماذا تجهّزين عند السفر الى ميامي؟

ميامي مدينة شابة مشوقة تتميز بثقافة أمريكية لاتينية أصيلة وعميقة الجذور. ميامي تمر حاليا بنهضة ثقافية مع مشهد فني معاصر متطور، بفضل المعارض وصالات العرض المزدهرة، وخاصة بعد افتتاح "متحف بيريز للفنون" الرائع.

كما انطلقت أيضا مؤخرا حركة محلية للذواقة ومحبي الطعام. ومن العناوين الجديدة التي صارت زيارتها ضرورية، الأحياء التي تنمو وتتطور بسرعة مثل "وينوود"، وحي التصميم "ديزاين ديستريكت".

إذا كان الوقت يسمح، يجب أيضا أن تستكشفي "هافانا الصغيرة"، حيث إرث المدينة الكوبي في أوج وضوحه. ويمكنك بسهولة تنظيم رحلة نهارية إلى منطقة "إيفرغلايدز" بأراضيها الرطبة الاستوائية الخلابة.

 

ماذا تجهّزين:

عليك أن تأخذي بعين الاعتبار أن ميامي وجهة على الشاطئ، والإطلالة الملائمة بوهيمية عصرية مسترخية. فامزجي قفاطينك وفساتينك الماكسي مع الأحذية الرياضية والصنادل. ألوان المباني في حي "ساوث بيتش" ستؤثر فيك حتما وتلهمك.

 

أين تقيمين:

"ديلانو ساوث بيتش هوتيل"Delano South Beach Hotel

فندق "ديلانو" أعاد حي "ساوث بيتش" إلى الخريطة في التسعينيات حين كان وجهة مفضلة لدى مشاهير مثل مادونا وبرينس. ولد الفندق كتصوّر لرجل الأعمال "إيان شريغر" Ian Schrager الذي ينسب إليه إنشاء مفهوم فندق البوتيك العصري. فندق "ديلانو" الذي لا يزال مكانا رائجا ومحبوبا حتى اليوم هو معلم أصيل حقيقي في منطقة "ساوث بيتش"، ولدى تأسيسه شكّل حجر الأساس لعدد هائل من فنادق البوتيك المعروفة بحفلاتها الساهرة.

بهو الفندق دائما مفعم بالنشاط والحيوية والحركة في ديكور فخم من سقوف عالية وستائر بيضاء رقيقة وأعمدة شامخة فوق أرضيات خشبية فاخرة. المساحة المستوحاة من "أليس في بلاد العجائب" تضم أرائك بأحجام دراماتيكية، وكرسي "ليدا" من تصميم سلفادور دالي، وطاولة بلياردو، ومقهى "روز بار" Rose Bar الراقي المضاء بثريات زجاجية فينيسية.

www.morganshotelgroup.com/delano/delano-south-beach