الفستان القميص لاطلالة عملية هذا الصيف

اختاري هذا الصيف موضة الفستان القميص لاطلالة عملية ومريحة لا تأتي متلاصقة مع الجسم بل تضمن لك إطلالة بارزة ومميزة، خصوصاً خلال ساعات النهار. فاليوم اختاري الفستان القميص لاطلالة عملية مع قصات مميزة واستثنائية في الموسم المقبل.

من خلال الصور التي اخترناها لك، قومي باختيار الفستان القميص لاطلالة عملية في هذا الصيف من أهم الدور العالمية لتناسبك وتناسب ذوقك في عالم الموضة.

الفستان القميص الابيض

لا شيء يضاهي جمال اختيارك خلال النهار الفستان القميص الابيض الذي يأتي هادئا ومصحوبا بأكمام مستقيمة وأسلوب فساتين قصيرة مع الاقمشة الشفافة من دار كلوي Chloe لتكون من أولوياتك بفضل التصميم العصري الذي ترافق إطلالتك. كما يمكنك اختيار الفستان القميص الذي يأتي بقصات الأكتاف الجامدة مع القبة الذكورية لينسدل على جسمك مع الأزرار المستقيمة والقصة المكشوفة من الامام باللون الابيض المشرق.

الفستان القميص المقلم

ومن اختيارات الفستان القميص تلك المزودة بحزام يحدد الخصر ليمنحك لمسة أنثوية وبارزة مع تحديد الخصر. كما يمكنك التمايل بالفستان القميص المقلم من دار كريستيان سيريانو Christian Siriano أو اطلالة شبابية مع الأكتاف المكشوفة لتعطيك مظهراً أكثر طولاً مع الحزام الكلاسيكي والمكشوف من الامام. وللمرأة التي تحب اختيار الفستان القميص الواسع وغير المفصل اخترنا لها قطعاً مع تفاصيل الكشكش والقصات المزمومة على الخصر.

تابعي أحدث تصاميم الفستان القميص لاطلالة عملية هذا الصيف، مع قصات طبيعية ستجعلك إمرأة مميزة أينما تواجدت.