فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد

هل تبحثين عن فساتين سهرة للحوامل وتحتارين أي مصمم سيزين إطلالتك وأناقتك في المناسبات الخاصة. اليوم اخترنا لك أجمل فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد Zuhair Murad لتتألقي بها بكثير من الانوثة سواء على خطى نجمات العالم اللواتي اخترن هذه الفساتين أو من خلال الموديلات المريحة التي نعرضها لك.

نقدّم لك بالصور فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد لتختاري منها ما يعجبك بأجمل الموديلات التي لا تخفي ولا تزعج بطنك خلال فترة الحمل.

فساتين سهرة للحوامل جريئة

من أجمل فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد تلك التي تأتي ضيقة من ناحية الصدر لتتسع من أعلى الخصر بأسلوب مريح خصوصاً عندما تكونين في مراحل متقدمة من الحمل. فلا يجب أن يعيقك حجم بطنك باختيار فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد خصوصاً مع الألوان الفاتحة والبراقة، الى جانب الشق الامامي الأنثوي، وهذا ما فعلته الجميلة بليك ليفلي Blake Lively التي تألقت بفستان سهرة فاخر من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين سهرة للحوامل واسعة

كما يمكنك اختيار فساتين حوامل منفوخة بشكل ملكي بطريقة تخفي البطن وهذه الموضة يعشقها المصمم العالمي زهير مراد  Zuhair Murad خصوصاً عندما يركّز على دمج الاقمشة بعضها ببعض مع التركيز على القصات الفاخرة الممزوجة بين الحرير والكشكش بأسلوب راقٍ. ومن أجمل فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد تلك التي تأتي مع قصة الصدر الجريئة والأكمام العصرية المتطايرة، أو من خلال تصاميم الـOff Shoulder التي تليق كثيراً بالمرأة الحامل التي لا تخجل من إظهار مفاتن جسمها.

إليك بالصور احدث فساتين سهرة للحوامل تصميم زهير مراد لتكون من اختيارك في كافة مراحل الحمل من خلال التصاميم التي جذبت الجميع اليها.