طريقة لبس البنطلون الجينز المطرز

مع اقتراب فصل الصيف لا بد ان تكوني حاضرة لترتدي بنطلون الجينز المطرز الذي يضمن لك إطلالة ملفتة للنظر وعصرية خصوصاً مع تعلم الطرق الصحيحة لارتداء هذه القطع بأناقتها وتنوعها من خلال القصات والنقشات العصرية المطرزة.

بما أنه لا يمكن الإستغناء في فصل الصيف عن الجينز المتألق الذي يمكن ارتداؤه في العديد من المناسبات، اليك طريقة لبس البنطلون الجينز المطرز بأساليب متنوعة.

البنطلون الجينز المطرز مع الكروب توب

عندما تختارين البنطلون الجينز المطرز مع الخصر العالي ننصحك بتنسيق مع هذه التصاميم موضة توبات الكروب توب التي تكشف عن البطن بطريقة شبابية وعصرية، مع عدم المبالغة في اختيار التوبات القصيرة جداً. يمكنك اختيار البنطلون الجينز المطرز من دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA أو من تصاميم سيفارر Seafarer مع نقشات الورود الصغيرة المطرزة بأسلوب ناعم. والأهم عدم إهمال ارتداء الحذاء الذي يأتي بالكعب العالي والرفيع لضمان تألقك خصوصاً خلال ساعات الليل.

البنطلون الجينز المطرز مع التوبات الواسعة

ومن الإطلالات العصرية مع موضة البنطلون الجينز المطرز اختيارك القطع المطرزة مع الأقمشة الممزقة من دار ONE TEASPOON ويمكن تنسيقه مع التوبات العصرية التي تأتي بقصات الأكتاف المكشوفة أو التي تأتي مصحوبة بالتوبات الشبابية بأقمشة الجينز أيضاً. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً في المواسم المقبلة، تأتي موضة البنطلون الجينز المطرز مع القصات الواسعة التي تحتوي على بعض تفاصيل التطريز الناعم على غرار بنطلون ستيلا ماكارتني Stella Mccartney الذي يمكن تنسيقه مع التوبات الصفراء. كما يمكنك اختيار القطع العصرية والغريبة بموديلات الجينز المزخرف والمطرز من الخلف من دار OFF WHITE ‎ الأحب على قبل المرأة النحيفة وذلك عن طريق لبس معها البلايزر الكلاسيكية والتي تحتوب على التطريز الملون.

تابعي اجمل موديلات اختيار البنطلون الجينز المطرز في المواسم المقبلة وانتقي ما اعجبك لاطلالة شبابية ومواكبة للموضة.