3 طرق مختلفة لارتداء القميص النسائي الأبيض

القميص النسائي الأبيض هو أحد القطع الكلاسيكية الضرورية في خزانة كل سيدة بغض النظر عن عمرها أو ذوقها، حيث من الممكن تنسيقه بمئات الطرق المختلفة والمتنوعة واليوم قمنا بتنسيق 3 اطلالات مميزة في القميص الأبيض تنوعت بين النمط العصري، والنمط الكاجول، النمط الرسمي الفاخر.

اطلالة شبابية في القميص الأبيض الذي اخترناه من دار "سانت لوران" Saint Laurent بتصميم كلاسيكي أنيق، ونسقناه مع بنطلون جينز من "ايتوال ايزابيل مارانت" Etoile Isabel Marant، وصندل ذهبي كعب علي من "كلوي" Chloe، وشنطة يد باللون الأحمر العنابي من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg، ونظارات شمسية من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وعقد تشوكر من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane.

اطلالة عصرية في القميص الأبيض الذي اخترناه من دار "سانت لوران" Saint Laurent، ونسقنا معه تنورة قصيرة من الجلد لأسود من "غوتشي" Gucci، ووحذاء كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin باللون الأسود، وشنطة يد فضية مميزة من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط معدنية من "أكني استوديو" Acne Studios.

اطلالة أنيقة فاخرة في القميص الأبيض الذي اخترناه من دار "سانت لوران" Saint Laurent، ونسقناه مع تنورة متوسطة الطول ذو تصميم أنيق من "فندي" Fendi، وحذاء كعب عالي باللون الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent، وشنطة يد باللون الأخضر الفاتح من M2Malletier، وأقراط ذهبية ناعمة من "ايدي بورغو" Edie Borgo.

3 طرق مختلفة لارتداء القميص النسائي الأبيض الكلاسيكي نسقناها لك اليوم لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مناسباتك القادمة بلوك عصري، أو بلوك شبابي، أو بإطلالة راقية وفاخرة حسب المناسبة.