بالصور احدث ازياء صيف 2017 مع تنانير الشق الأمامي

شكّلت ازياء صيف 2017 الخاص بموضة التنانير ذات الشق الأمامي مطلب كل امرأة جريئة تبحث عن التنانير العصرية التي تتطاير مع الفتحات الأنثوية، ليتم تنسيقها بأناقة عصرية في عالم الموضة، خصوصاً من خلال اختيار تصاميم من أهم الماركات العالمية مع زخرفات وتفاصيل استثنائية.

من خلال موديلات تنانير نسائية فاخرة سواء كانت واسعة أم مستقيمة، تابعي معنا بالصور احدث ازياء صيف 2017 مع تنانير الشق الأمامي.

ازياء صيف 2017 مع تنانير  الشق الجانبي

لك أيتها المرأة الممشوقة التي تبحث عن تنانير الشق الأمامي مع القصة المستقيمة والتصميم الذي يأتي مع الخصر العالي، تنانير نسائية عصرية من ازياء صيف 2017 بألوان مشرقة ومتناسقة مع القمصان المرقطة على غرار تنانير دار ألتوزارا Altuzarra ذات الشق الجانب الظاهر ليجعل مفاتن الساق بارزة وأنثوية. ولإطلالة جريئة مع تنانير الشق الأمامي العالي، اخترنا لك ازياء صيف 2017 باللون الرمادي مع القمصان البيضاء والبلايزر الراقية بأسلوب توب شوب يونيك Topshop Unique. ولا تترددي بتنسيق التنانير العصرية مع توبات فاخرة من الموسلين لتكون رفيقة الموضة الدائمة في موسم الربيع.

ازياء صيف 2017 مع تنانير الشق الطويل

ومن احدث ازياء صيف 2017 مع تنانير الشق الأمامي تلك التصاميم التي تأتي متطايرة وطويلة من خلال القصات الواسعة المصحوبة باكسسوارات الأحزمة العريضة مع التنانير المتطايرة بأسلوب ملكي مثل عارضات بالمان Balmain. ولإطلالة عملية أكثر مع تنانير الشق الأمامي ولكن القصيرة والواسعة، تأتي تصاميم شانيل Chanel لتزيّن أناقتك بموضة ازياء صيف 2017 هادئة وعملية مع التنانير المفرغة من الأمام، والمصحوبة بتفاصيل الدانتيل الناعمة. في حين يمكنك التألق بتنانير أكثر كلاسيكية مع الشق الأمامي والجاكيت الطويلة بتوقيع دار لويس فويتون  Louis Vuitton.

واكبي بالصور احدث ازياء صيف 2017 مع تنانير الشق الأمامي، واختاري من الماركات العالمية هذه الموضة الفاخرة.