واكبي الموضة وارتدي أزياء الربيع بالقصات غير المتناظرة

برزت صيحات عديدة رأيناها في أزياء الربيع من أهمها وأغربها القصات غير المتناظرة التي كنا نشاهدنا في مواسم سابقة على الفساتين فنرى الفستان بقصة مائلة أو طويل من الأمام وقصير من الخلف، ولكن اليوم اكتسحت القصات غير المتناظرة دور الموضة فأصدرت القمصان والتنانير والفساتين بقصات مختلفة منها الطويلة من طرف واحد ومنها بعدة أطوال وغيرها.

ارتدي أزياء الربيع بفساتين من قصات غير متناظرة

هذه الموضة من أزياء الربيع تعطي السيدة أنوثة كون القماش يكون حريريا ناعما يتطاير مع كل خطوة فيلفت الأنظار. وهذا الربيع يمكنك اختيار فساتين قصيرة للإطلالات الصباحية الكاجوال ذات قصات غير متناظرة مثل فستان من "مونس" Monse باللونين الأحمر والأزرق مع حزام على الخصر، ولمناسبة مسائية ربيعية انتقي فستان ماكسي من "كلوي" Chloe بقماش مرهف وألوان الأخضر والأبيض والبرتقالي مع الأسود مع صندل أسود كعب عالي واكسسوارات فضية.

تنسيقات بقصات غير متناظرة للربيع

لتستعملي موضة القصات غير المتناظرة في طرق متعددة نسقنا لك بعضاً من اختياراتنا كي تستوحي منها في الربيع. فلأسلوب صباحي منعش اختاري بنطلون بيج من فيكتوريا بيكهام مع قميص أبيض قصير من الأمام وطويل من الخلف مع بعض الاكسسوارات السوداء. ولإطلالة أكثر أناقة نسقي تنورة ملونة بقصة غير متناظرة واسعة مع قميص أبيض مع اكسسوارات فضية، أما للمساء فالاختيار الأمثل هو فستان من الساتان الأخضر بقصة مائلة مع صندل ذهبي وأقراط ذهبية.

دية عيد الام: نظارات شمسية للربيع من النجمات