بمناسبة يوم السعادة... اليك قطع موضة ستجعلك سعيدة!

يصادف هذا اليوم "يوم السعادة" وجميعنا بحاجة الى من يذكرنا بالسعادة لنعيش لحظات مرحة تبعدنا عن أجواء الحياة الرتيبة والمملة أحياناً، ولذلك كي نحتفل بهذا اليوم بطريقة لافتة ومبتكرة جمعنا قطعَ من الموضة من أزياء واكسسوارت رائعة توحي بالسعادة ولابد من أنها ستدخل البهجة الى قلبك في هذا اليوم المميز.

تنوعت هذه القطع بين الاكسسوارت من شنط يد وأحذية ومجوهرات وبين الأزياء من تنانير وقمصان، وغيرها، وجميعها جاءت بطابع مرح يوحي بالسعادة ان كان من ناحية الألوان المُبهجة مثل الأحمر، والأخضر، والفوشيا، والأصفر أو ألوان قوس قزح، أو من ناحية التصاميم والرسومات التي اتخذت أشكال وجوه ضاحكة وشفاه مبتسمة أو عبارات دلّت على السعادة، أو من ناحية الاكسسوارت والتفاصيل التي زينتها مثل الشراريب أو الترتر البراق أو الكريستال على شكل وجوه وعيون وشفاه مبتسمة.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارت التي أوحت بالسعادة لدى كل من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "فندي " Fendi، "غوتشي " Gucci، "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، وغيرهم.

بمناسبة يوم السعادة جمعنا لك أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارت الملونة والمرحة والتي أوحت بالسعادة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي باطلالات تدخلين بها البهجة الى قلبك والى قلوب من حولك.