قبعات صيفية لمختلف الاطلالات الصباحية المميزة!

القبعات الصيفية هي أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017، وقد رأيناها تنتشر على منصات عروض الأزياء العالمية وضمن المجموعات الصيفية بتصاميمها اللافتة والمبتكرة والتي تنوعت بين الموديلات الرسمية مع الموديلات الكاجوال والشبابية.

القبعات الصيفية في موضة ربيع وصيف 2017:

تنوعت تصاميم القبعات الصيفية ضمن مجموعات ربيع وصيف 2017، فشاهدنا منها التصاميم المصنوعة من الأقمشة الخفيفة مثل القطن، والكروشيه، والأقمشة المحاكة كما منها القبعات المصنوعة من القش أو من الجلد الخفيف وغيرها كما تنوعت ألوانها بين الدرجات الزاهية وبين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "غوتشي" Gucci، "ميو ميو" Miu Miu، "برادا" Prada، "سينسي استوديو" Sensi Studio، وغيرهم.

أناقتك العصرية تكتمل مع تصاميم القبعات الصيفية:

كما أنك لا تستغنين عن النظارات الشمسية في فصل الصيف عليك كذلك عدم الاستغناء عن موديلات القبعات الصيفية حيث أنها تضيف لمسات من العصرية والأناقة على مختلف اطلالاتك الكاجول منها والأكثر رسمية، اختاريها مع فستان صيفي قصير أو ماكسي، أو مع بنطلون الجينز وقميص قطني، أو مع أي اطلالة صباحية مبتكرة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم القبعات الصيفية المتنوعة من ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وكيف نسقتها الفاشيونيستات بطرق لافتة ومبتكرة، لتستوحي اطلالات مميزة لك في موديلات القبعات الصيفية.