البنطلون الواسع كل ما تحتاجينه لاطلالات راقية ومريحة

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الصيف هي البنطلون الواسع، وكثيرات من النساء عشقن هذه الصيحة حيث أنها توفر لهن أناقة راقية تشبه الأناقة في موديلات التنانير، كما راحة عملية مشابه للراحة التي يضمنها بنطلون الجينز، ولهذا فإن البنطلون الواسع لاقى اقبالاً واسعاً بين صفوف النساء، واليك أجمل التصاميم منه.

موديلات البنطلون الواسع من مجموعات ربيع وصيف 2017:

شاهدنا موديلات رائعة من البنطلون الواسع هذا الموسم، وقد تنوعت من حيث تصاميمها بين النمط الكاجوال المصنوع من الأقمشة القطنية المريحة، والنمط الرسمي المصنوع من أقمشة فاخرة مثل الحرير والشيفون، والساتان وغيرها، وقد تنوعت ألوان البنطلون الواسع هذا الموسم بين الأحمر، والأزرق، والفوشيا، والأصفر، والمعرق والأسود والأبيض طبعاً وشاهدنا زجمل تصاميمه لدى كل من "ايترو" Etro، "ايلي صعب " Elie Saab، "ميسوني " Missoni، "ماكس مارا " Max Mara، "ستيلا مكارتني"Stella McCartney  وغيرهم.

كيف تعتمدين البنطلون الواسع بأجمل الطرق هذا الموسم؟

للإطلالات الصباحية: إختاري البنطلون الواسع من أقمشة كاجول مثل القطن أو اللينين أو الجينز ونسقيه مع تيشيرت بسيطة، وحذاء من دون كعب أو صندل بكعب "روكي"، وشنطة كتف متوسطة الحجم.

للإطلالات المسائية: إختاري البنطلون الواسع من أقمشة فاخرة مثل الشيفون أو الحرير، ونسقيه مع توب قصيرة أو مع قميص مرهف، واختاري معه صندل كعب عالي، وشنطة يد صغيرة فاخرة.

موديلات البنطلون الواسع كثيرة ومتنوعة هذا الموسم، شاهديها بالصور هنا واختاري منها موديلات البنطلون الواسع الذي تفضلين سواء كانت معرقة، أو بلون واحد، أو رسمية أو كاجوال، الخيار يعود لك.