موديلات تنانيير لتتألقي بها في مناسباتك الفاخرة!

التنورة تعتبر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، والأكثر من ذلك فهي تعتبر القطعة المفضلة، حيث أن استعمالتها كثيرة كما أنها تصلح لمختلف المناسبات، لكننا اليوم اخترنا لك موديلات تنانيير للمناسبات الفاخرة حتى تتألقي بها وتكوني الأكثر أناقة.

موديلات تنانيير رائعة ضمن مجموعات ربيع 2017

شاهدنا تشكيلة من موديلات التنانيير الرائعة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، حيث تنوعت التصاميم بين المتوسطة الطول التي وصلت حد الركبة، وبين التنانيير الماكسي، والموديلات الضيقة والموديلات المنفوخة. كما تنوعت في أقمشتها بين الحرير، والدانتيل، والتول، والشيفون، وأقمشة الترتر البراقة وغيرها.

وقد شاهدنا أجمل موديلات التنانيير لدى كل من "غوتشي" Gucci، "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "فالنتينو" Valentino، "بالمان" Balmain وغيرهم.

كيف تختارين موديلات التنانيير الأنسب لك؟

حسب المناسبة اختاري تصميم التنورة الذي يعجبك، حيث من الممكن أن تتألقي بتصميم تنورة متوسطة الطويل لمناسبات بعد الظهر٫ بحيث تنسقيها مع قميص ناعم وشنط كتف أنيقة وحذاء كعب عالي٫ بينما للسهرات اختاري التنانير الماكسي ونسقيها مع توب رسمية وشنطة يد صغيرة وصندل كعب عالي.

وعلى النساء الممتلئات أن يبتعدن عن موديلات التنانيير بالألوان الفاتحة والأقمشة البراقة، ويخترن الألوان الدامنة والأقمشة الكتيمة.

بالصور جمعنا لك اليوم أجمل موديلات التنانيير لموسم ربيع وصيف 2017 مع بعض النصائح لتتألقي بها بأجمل الطرق، ونتمنى أن تكوني الأجمل في مناسباتك القادمة في التنورة.