3 طرق لتتألقي بتصاميم الترتر بأناقة وبساطة من الصباح إلى المساء !

لايزال قماش الترتر البرّاق أو الـSequins  موجوداً بقوّة في عالم الموضة والأزياء، ورغم ارتباطه عند العديد من السيّدات بفساتين السهرة الفاخرة والرسميّة، إلا أن دور الأزياء العالميّة وأبرز المصممين قدّموا لنا تصاميم قمّة في الأناقة والعصرية بقماش الترتر اللمّاع والذي سيضفي على اطلالاتك بريقاً ملفتاً وأنيقاً.

واليوم انتقينا 3 تصاميم منوّعة بقماش الترتر ونسّقناها لك بأساليب تجمع البساطة والأناقة والرقي، بإطلالات نهاريّة ومسائية لتليق بمختلف مناسباتك الاجتماعية.

ستايل نهاري وشبابي بتوب من الترتر الذهبي

بطريقة التنسيق المناسبة، بامكانك ارتداء تصاميم الترتر في مناسباتك الصباحية والنهارية، كتوب “بربيري BurBerry الأنيق بقصّة شبابية من الترتر الذهبي، والذي نسّقناه مع جينز “جاي براند J Brand العصري والممزق، لنخفف من رسميّة الترتر، واخترنا معها حذاء Ankle Boot من “سانت لوران Saint Laurent  بلون البيج الهادئ مع كعب صغير ومريح، وأضفنا لمسة شبابية بقبعة الفيدورا الأنيقة وشنطة “كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الكبيرة بلون البوردو الراقي.

اطلالة أنيقة للزيارات ببنطلون ملفت من الترتر

نسّقنا لك اطلالة تليق بالزيارات ودعوات العشاء، انتقينا فيها بنطلون ملفتاً بمزيج من الترت الفضي والبرونزي والأبيض بتصميم “كلوي Chloe، ونسّقنا معه توب عصريا ورائجا بقصّة الأكمام الجرسيّة باللون الأسود من “روكساندا Roksanda  مع صندل راقي بالكعب العالي والرفيع ولون البوردو من تصميم “آلايا Alaia، مع شنطة كتف متوسّطة الحجم باللون الزهري الباستيلي من “سانت لوران Saint Laurent، وأكملنا الإطلالة بأقراط كبيرة وخاتم فضي.

ستايل فاخر ببدلة عصرية من الترتر الأسود

لمناسباتك الفاخرة، نسّقنا لك اطلالة فريدة وملفتة ببدلة عصرية من “دولتشي & غابانا Dolce ‪& Gabbana من الترتر الأسود البرّاق، مع قميص أبيض بأكمام واسعة ومنسدلة، وحافظنا على رقي الإطلالة بحذاء أنيق باللون الأسود بمقدمة مدبّبة وكعب عالي ورفيع من “جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، مع لمسة ملوّنة وحيويّة بشنطة Clutch صغيرة باللون النيلي من “بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

تعلّمي معنا بهذه التنسيقات الثلاث طرق وأساليب ارتداء قماش الترتر البرّاق من الصباح إلى المساء بإطلالات بعيدة عن المبالغة.

أقمشة الترتر .. هكذا تعتمدينها بأجمل الطرق هذا الموسم!

موديلات فساتين خطوبة فاخرة من الترتر البراق!

من هي النجمة العربيّة الأكثر تألقاً بفساتين الترتر؟