فساتين الكروشيه كما لم تريها من قبل

من أجمل فساتين السهرة وتلك التي تختارها المرأة لإطلالتها النهارية في الموسم المقبل، تأتي أقمشة الكروشيه لتتألق بتصاميم استثنائية وقطع غير متوقعة بأنوثتها. اليوم يبدو أن اتجاه الموضة سيكون نحو فساتين كروشيه المتنوعة من حيث القصات وأسلوب دمج الألوان.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، ها هي فساتين كروشيه تفرض مكانتها من ضمن موضة الربيع المقبل لتكون من اختيارك من دون تردّد.

فساتين يومية من الكروشيه

من أجمل فساتين الكروشيه اليومية التي تظهر المرأة أنيقة وعصرية بعيداً عن الابتذال والمبالغة في إبراز مفاتنها، ننصحك باختيار فساتين شبابية مع الكروشيه الملوّن الذي يتعدى حدود الركبة من دار ميسوني Missoni او التمايل بـ فساتين طويلة وبيضاء مع الاقمشة المنسدلة بأسلوب غير متناسق من ناحية الطول من ألكسندر ماكوين ALEXANDER MCQUEEN. فيليق بفساتين الكروشيه اكسسوارات الأحزمة العريضة بتفاصيل الميتاليك مع الشراريب التي تجعل موضة الكروشيه أكثر تألقاً.

فساتين سهرة بأقمشة الكروشيه

الى جانب الفساتين اليومية، تأتي موضة الكروشيه لتجعل فساتين السهرة من أجمل وأرقى التصاميم التي تميّز المرأة. يمكنك في الربيع المقبل ان تكشفي عن منطقة الكتف واختيار فساتين سهرة طويلة مع قصة   الـ Off Shoulder وأقمشة التول المتناغم مع تفاصيل الكروشيه الفاخر بألوان الأسود. كما ننصحك بارتداء أجمل فساتين سهرة مع الكروشيه البرتقالي بتوقيع دار داكس ‏Daks خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء. ولتكوني متألقة في السهرات، اختاري فساتين سهرة عصرية ومتموجة بين الأسود والذهبي مع أكمام الكروشيه من دار ديزيغل ‏  Desigual.

مع بدء التحضير لاقتناء فساتين فصل الربيع بتصاميمها وقصاتها الاستثنائية التي تضفي المزيد من التألق والتميز على اطلالتك، اختاري تصاميم الكروشيه لأنها الصيحة المنتظرة التي ستضمن أنوثة لم تريها من قبل .