فساتين شتاء 2017 بين أقمشة الكريب وألوان الأسود

لا يمكن أن نتألق بموضة العام الجديد إلا ونختار فساتين شتاء 2017 خصوصاً مع أقمشة الكريب وألوان الأسود الراقية التي لن تزول مهما برزت من ألوان جديدة. يبدو أن موضة هذه الفساتين التي تصل الى حدود الركبة ستجعل اطلالة المرأة ملفتة في شتى المناسبات.

اختاري فساتين شتاء 2017 بتصاميمها وقصاتها الاستثنائية مع أقمشة الكريب، لتضفي المزيد من التألق والتميز على اطلالتك.

فساتين شتاء 2017 مع الكشكش

بعيداً عن المبالغة في اختيار فساتين شتاء 2017 بأقمشة الكريب الراقية، تألقي بموضة اللون الاسود مع زخرفات وتفاصيل استثنائية. ننصحك بانتقاء فستان أسود مع مع أقمشة الكريب والزخرفات الناعمة من برادا PRADA أو فستان شتاء 2017 مع الكريب والجلد اللماع من كلوي Chloe أو يمكنك التمايل بفستان شتاء 2017 أسود بأقمشة الكريب والكشكش على القبة من غوتشي Gucci.

فساتين شتاء 2017 مع الحزام

ولتجمعي بين التصاميم الانوثية والجاذبية في آن معاً، اختاري فساتين شتاء 2017 بأسلوب راقي مع تفاصيل ناعمة تحافظ على النمط الكلاسيكي. ننصحك بالتمايل بـ فستان يصل الى الركبة مع الأكتاف العصرية والغريبة من توم فورد TOM FORD. ومن فساتين شتاء 2017 بين أقمشة الكريب وألوان الأسود التي تناسب المراة الباحثة عن التجدد من ناحة القصات، يمكنك انتقاء فستان راقي مع الحزام العريض من ستيلا ماكارتني Stella Mccartney  أو فستان أسود مع الكشكش في الأسفل من دار دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA.

من خلال الصور التي تعرض أجمل فساتين شتاء 2017 بين أقمشة الكريب وألوان الأسود، اختاري اي فساتين ناعمة سترتدين مع بداية العام الجديد؟