الدانتيل خيارك الأكثر أنوثة من مجموعات كروز 2017

من النادر أن نجد امرأة -مهما بلغ سنها أو ذوقها- لا تعشق قماش الدانتيل، حيث أن هذا القماش هو الأكثر أنوثة والأكثر نعومة ويوحي بالكثير من الأناقة، وفي كل موسم يقدمه مصمموا الأزياء بطرق جديدة ومميزة، وفي موسم كروز 2017 كان لقماش الدانتيل حصة كبيرة من الموضة.

قماش الدانتيل من مجموعات موسم كروز 2017

معظم دور الأزياء العالمية قدمت التصاميم المصنوعة من قماش الدانتيل ضمن مجموعات كروز 2017، وقد تنوعت ألوانه بين الأسود والأبيض، والأزرق، والزهري، والأحمر، والبيج، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "غوتشي" Gucci، "ايلي صعب" Elie Saab، "فندي" Fendi، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen وغيرهم، وقد قدموا من الدانتيل تصاميم الفساتين، والقمصان، والتنانير وغيرها.

قطعة واحدة من الدانتيل على الأقل في خزانة كل سيدة:

كل سيدة عليها أن تقتني على الأقل قطعة واحدة من الأزياء مصنوعة من قماش الدانتيل، وربما تكون هذه القطعة هي فستان دانتيل قصير، أو فستان سهرة من الدانتيل، أو قميص، أو غيرها من الاحتمالات حيث أن بإمكانها اخيار هذه القطعة لمختلف مناسبتها وستضمن بها اطلالة أنيقة وراقية.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الملابس من قماش الدانتيل من مجموعات كروز Cruise 2017 لتختاري منها القطعة التي ستضيفينها لخزانتك وتكملين بها مجموعة ملابسك الأنيقة.