البناطيل الجلدية للاطلالات الصباحية والمسائية!

قماش الجلد هو من الأقمشة التي لا تخرج من الموضة أبداً، وسابقاً كان الجلد مرتبطاً بفصل الشتاء فقط أما مع موضة عصرنا الحالي فقد أصبح الجلد مثالياً لمخالف الفصول والمواسم، وبشكل خاص بناطيل الجلد، والتي كانت من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، ومن أكثرها انتشاراً، واليك أفضل الطرق لترتدي هذه البناطيل لمختلف اطلالاتتك الصباحية والمسائية.

تصاميم بناطيل الجلد لهذا الموسم

تنوعت قصات بناطيل الجلد لهذا الموسم بين القصات الضيقة أو كما تسمى الـ Skinny و بين القصات الفضافضة أو الـ Boyfriend، كما تنوعت ألوانها أيضاَ بين الأسود بشكل أساسي، وبين البني، العسلي، الرمادي والأحمر، وقد شاهدنا أجمل تصاميم بناطيل الجلد لدى كل من "سانت لوران " Saint Laurent، "توم فورد " Tom Ford، "فيرساتشي " Versace، "جيفنشي" Givenchy  وغيرهم.

كيف ترتدين بناطيل الجلد للاطلالات الصباحية والمسائية؟

للاطلالات الصباحية: نسقي بناطيل الجلد ذات التصاميم الضيقة أو الواسعة مع التيشيرت القطنية واختاري مع الاطلالة حذاء رياضي ممكن أن يكون باللون الأبيض، وشنطة يد كبيرة وعملية، أو استبدلي التيشيرت بقميص ذو تصاميم شبابي.

للاطلالات المسائية: يفضل اختيار بناطيل الجلد الضيقة، وتنسيقها مع القمصان الحريرية أو القمصان الناعمة، ومن الممكن أيضاً اعتماد جاكيت البليزر فوق القميص، واحرصي على أن تختاري حذاء كعب عالٍ مع اللوك، وشنطة يد بحجم صغير.

البناطيل الجلدية بمختلف قصاتها وألوانها هي ما تحتاجينه هذ الموسم لتكملي أناقتك بطريقة عصرية وجذابة، شاهدي الصور التي اخترناها لك واتبعي نصائحنا لتتألقي بأجمل الاطلالات في بناطيل الجلد.