تنانير ميتاليك لمّاعة ستفاجئك بسحرها

في ظل بحثنا عن موضة التنانير الجديدة التي تنتظرنا في المواسم المقبلة، لاحظنا اهتمام الدور العالمية بأجمل موديلات تنانير تتعدى حدود الركبة،  وتأتي بأقمشة الميتاليك اللماعة مع الكسرات والثنيات البارزة لتتمايل المرأة بكثير من الثقة في النفس والانوثة.

اليوم من خلال موديلات تنانير الميتاليك اللماعة والبراقة التي تناسب المرأة الجريئة والمواكبة للموضة، تابعي معنا أجمل تصاميم هذا العام واجعليها من اختياراتك الاساسية.

تنانير ميتاليك مكسرة

تنانير الميتاليك الواسعة تناسب كافة أذواق المرأة مهما كانت طبيعة جمسها. فالقصات الرائجة قادرة على إخفاء الاوراك والزوائد التي تزعج المرأة، خصوصاً عند اختيار تنانير ميتاليك واسعة بثنيات مكسّرة ومريحة للتنقل من دار جيل ساندر JIL SANDER. أو اختاري موديلات تنانير ميتاليك بأقمشة منهدلة كالكريب من مجموعة فيليب ليم PHILLIP LIM.

تنانير ميتاليك طويلة

لاطلالة أكثر عصرية في المناسبات الخاصة، اختاري تنانير ميتاليك طويلة بأقمشة ناعمة وخصر عالي، خصوصاً عندما تنسقيها مع القمصان الضيقة الكلاسيكية. اختاري القماش اللماع الذي يناسب أمسيات العمل الراقية مثل تنانير اليس اند اوليفيا ALICE + OLIVIA  أو تمايلي بجرأة تنانير غوتشيGucci  بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة، خصوصاً مع تنسيق هذا النوع من التنانير مع الاحذية الكلاسيكية.

مهما كان اختيارك من موديلات تنانير ميتاليك في الموسم المقبل، اليك باقة من أجمل التصاميم الفاخرة التي عرضتها الدور العالمية لتواكب اطلالتك بجرأة وأنوثة.