موديلات فساتين ناعمة لإطلالات نحيفة ورشيقة

تبحث النساء من مختلف الأعمار عن فساتين سهرة  تتضمن لهن إطلالات رشيقة وأنيقة في الوقت ذاته، حيث أن جميعهن يرغبن باطلالات تخفي عيوب الجسم وتجعلهن يبدون أكثر نحافة، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع موديلات فساتين سهرة ناعمة تضمن لك أجمل الاطلالات الرشيقة والنحيفة.

فساتين ناعمة باللون الأسود: لتضمني إطلالات نحيفة في الفساتين عليك اعتماد اللون الأسود، وبالفعل فليس هناك لون أكثر أناقة من الأسود، اختاريه على موديلات الفساتين الطويلة أو التي تصل حد الركبة مثل التي رأيناها لدى كل من "زهير مراد " Zuhair Murad، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&Gabbana، و"سيلف بورتريه" Self‪-Portrait.

فساتين معرقة برسومات ناعمة: الأقمشة المعرقة بنقشات ناعمة تخفي عيوب الجسم وتجعل القوام يبدو أكثر نحافة، اختاري هذه الفساتين لمختلف المناسبات مثل التي رأيناها لدى كل من "تيمبرلي لندن" Temperley London، و"بربري" Burberry.

فساتين محددة الخصر: اختاري الفساتين المحددة الخصر اما من خلال القصة، أو عن طريق حزام رفيع يزينها، وبذلك تخلقين توازناً في جسمك وتبدو اطلالاتك أكثر نحافة، وقد شاهدنا هذه الفساتين لدى كل من "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renat، و"مارك جايكوبس" Marc Jacobs.

وطبعاً عليك أن تبتعدي عن الأقمشة البراقة، أو قصات الفساتين الفضفاضة، أن عن الألوان الصارخة حيث جميع ما ذكرناه سيجعلك تبدين أكثر سمنة.

موديلات فساتين ناعمة ورائعة جمعناها من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، ستضمن لك اطلالات نحيفة ورشيقة شاهديها بالصور هنا واختاري منها تصميم الفستان الذي يناسب قوامك.