إختاري تصميمك المفضل من 20 حذاء شتويا ملفتا بطول الكاحل

تفضّل العديدات الابتعاد عن الروتين والتقليدية المتعارف عليها بالأحذية الشتوية، ولاحظنا هذا العام اتجاه العديد من دور الأزياء العالمية إلى تصاميم ملفتة وفريدة لأحذية الـAnkle Boots، والتي تصل لطول الكاحل.

تنوّعت التصاميم بين البراق والمخملي والمطبّع والتصاميم الجلديّة العصرية والشبابية، وشاهدنا أبرزها لدى غوتشي  Gucci، كلوي  Chloe، آلايا  Alaia، جيمي شو Jimmy Choo، مارني Marni وغيرها...

واليوم انتقينا لك 20 تصميماً لأحذية الكاحل الشتوية بموديلات منوّعة تليق بمختلف الأذواق، لتختاري منها مايعجبك وتكوني دائماً الأكثر أناقة وعصرية.

أحذية الميتاليك البراقة والملفتة

لم تقتصر صيحة الميتاليك البراقة التي تعدّ من أبرز اتجاهات موضة هذا العام على  تصاميم الملابس الملفتة، بل شاهدناها أيضاً بالعديد من تصاميم أحذية الكاحل الفريدة والبراقة، فإن كنت تعشقين الاطلالات الشبابية والمواكبة لصيحات الموضة اختاري أحذية الكاحل بجلد الميتاليك الذهبي أو الفضي أو حتى المصنوعة من الترتر البراق، ونسقيها مع أزياء بألوان أساسية كالأسود والجينز والرمادي والبيج.

أحذية الكاحل السوداء بلمسات فريدة

إن كنت لاتستغنين عن الأحذية الكاحل الشتوية باللون الأسود، شاهدنا هذا العام مجموعة رائعة من الأحذية الشتوية السوداء بتصاميم غير تقليدية ومزينة بلمسات وتفاصيل عصرية، كالأزرار الكبيرة، والشرائط الملونة، ومنها الراقي والفاخر والمزيّن بأحجار اللؤلؤ الأنيقة.

أحذية الكاحل الملوّنة والحيوية

أضيفي لمسات منعشة وحيوية على اطلالاتك الشتوية الداكنة باعتماد أحذية الكاحل الملوّنة، والتي لفتت نظرنا بشكل كبير هذا العام، خاصّة المصنوعة من قماش المخمل الرائج جداً بألوان أنيقة كالكحلي والبوردو، وإن كنت جريئة بخياراتك انتقي تصاميم الأحذية المصنوعة من جلد الحية الفاخر بألوان راقية كدرجات الزيتي والعسلي.

شاهدي معنا ٢٠ تصميم ملفت ومميّز لأبرز تصاميم هذا أحذية الكاحل الـAnkle Boots هذا العام، وأخبرينا عن تصميمك المفضّل؟