نصائح وطرق تنسيق اللون الأحمر لإطلالات شتوية أنيقة!

رغم أن اللون الأحمر يتّسم بالجاذبيّة الكبيرة ودائماً مايضفي لمسات حيوية ملفتة على الاطلالة، نلاحظ أن العديد من السيّدات تبتعد عنه، لصعوبة تنسيقه بأسلوب بعيد عن المبالغة والبهرجة، خاصّة في فصلي الخريف الشتاء.

لذلك سنقدّم لك اليوم مجموعة من أبرز الطرق والنصائح لتنسيق اللون الأحمر بدرجاته المختلفة بطرق وأساليب تليق بمختلف الأذواق.

فساتين سهرة جذابة باللون الأحمر من مجموعات الشتاء!

اطلالات كلاسيكية وراقية باللون الأحمر

لصاحبات الذوق الكلاسيكي والراقي، اختاري القطع والتصاميم بقصّات بسيطة وناعمة باللون الأحمر، كالقمصان الحريرية والمعاطف والتويات واحرصي على تنسيقها بأسلوب هادىء مع ألوانك الكلاسيكية المفضّلة كالأسود والبيج والأبيض والرمادي والجينز طبعاً، ولإضافة لمسة عصرية وراقية نسّقي مع اطلالتك بالأحمر الشنط مثلاً بنقشة جلد الحيّة، واعتمدي الأكسسوارات الذهبيّة البراقة.

صدقي أو لا تصدقي اكسسوارتك باللون الأحمر هذا الموسم

ستايل جريء وفريد باللون الأحمر

لمن تفضّل الأسلوب الجريء والملفت باللون الأحمر، تألقي بإطلالة كاملة بهذا اللون المثير، باختيار الدرجة المناسبة كاعتماد قميص أو توب أحمر مع تنورة أو بنطلون، واحرصي على اختيار الأكسسوارات بألوان حياديّة، وبامكانك دائماً اختيار قطعة ملابس واحدة باللون الأحمر وتنسيق الشنطة والحذاء بنفس الدرجة أو حتى بدرجات متباينة من هذا اللون الجذاب.

كيف تنسّقين الفستان الأحمر بثلاث إطلالات منوّعة!