موديلات اكسسوارت مزينة بالورود ستضمن لك أناقة مطلقة!

الاكسسوارت هي العنصر الأساسي الذي نكمل به أناقتنا وإطلالاتنا اليومية والمسائية أيضاً، وتتنوع موديلات الاكسسوارت بشكل كبير وتتغير من موسم الى آخر، وفي موسم خريف وشتاء 2016‪-2017 شاهدنا تصاميم اكسسوارت رائعة، وما ميزها أنها مزينة بالورود.

وكعادة دور الأزياء العالمية تبدع في كل موسم تصاميم مختلفة للاكسسوارت، وهذا الموسم اختارت الورود الربيعية لتكون الموضوع الأساسي المتعلق بالاكسسوارت على مختلف أنواعها من شنط يد، وأحذية، وغيرها.

أجمل تصاميم الأحذية المزينة بالورود:

لاحظنا أن مختلف تصاميم الأحذية كانت مزينة بالورود الرسمية منها والكاجوال أيضاً، مثل الصندل المزين بوردة من الكريستال حيث شاهدناه لدى "دولتشي أن غابانا" Dolce‪&Gabbana، والأحذية الرياضية المزينة بالورود والتي رأيناها لدى كل من "فندي " Fendi، و"كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، والجزمات الشتوية التي شاهدناها لدى كل من "مارك جايكوبس " Marc Jacobs، و"سانت لوران" Saint Laurent.

شنط يد رائعة مزينة بالورود:

بالاضافة الى تصاميم الأحذية فقد شاهدنا تصاميم شنط يد رائعة مزينة بالورود أيضاً اما عن طريق رسومات على الأقمشة أو عن طريق حبات الكريستال التي تشكلت منها الورود وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ميو ميو" Miu Miu، "غوتشي " Gucci، "ستيلا مكارتني" Stella McCartneyوغيرهم.

موديلات اكسسوارت رائعة مزينة بالورود شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية من شنط يد وأحذية وغيرها، اختاري منها ما يعجبك لتكملي أنوثتك واطلالاتك الأنيقة بأجمل الطرق.